Site icon صحيفة الوطن

جميل صدير: انتقالي لسلة الوحدة موضوع احتراف لا أكثر

| مهند الحسني

نجحت سلة نادي الجيش في تجديد عقود جميع لاعبي فريقها بغية الحفاظ عليهم والتحضير المناسب للموسم المقبل دون أي منغصات، لكنها لم تنجح في تجديد عقد اللاعب جميل صدير لأسباب غير معروفة الأمر الذي جعل الطريق أمام الأندية الأخرى بضم الصدير لصفوفها وقد فازت سلة الوحدة بالتعاقد معه لكونه من اللاعبين المميزين المشهود لهم.
«الوطن» حيال هذه الصفقة اتصلت بالصدير وأجرت معه الحوار التالي:

ما سبب تركك لسلة الجيش بعد هذه الانجازات؟
نادي الجيش من أعرق الأندية السورية، وأي لاعب يتمنى أن يلعب لمصلحته ولكن سبب انتقالي أننا نلعب في دوري محترفين ومن حق اللاعب أن يبحث عن الأفضل، وقد تلقيت عرضاً احترافياً جيداً لذلك وافقت على انتقالي.

هل صحيح انك وقعت لسلة الوحدة الموسم القادم؟
هذا الكلام صحيح، ولقد اتفقت مع القائمين على سلة الوحدة ووصلنا إلى اتفاق نهائي لكننا لم نضع اللمسات الأخيرة على العقد بانتظار عودة رئيس النادي قريباً.

ماذا تتوقع أن تحقق مع الوحدة الموسم المقبل؟
فريق الوحدة من أقوى الأندية، وله سجل ناصع بالنتائج الجيدة على الصعيدين المحلي والقاري، وهو منافس دائم على جميع البطولات وأتمنى أن أنجح بمساعدة زملائي بالفريق بتحقيق نتيجة مشرفة وإعادة اللقب لخزائن النادي.

هل من مشاكل شخصية كانت سبباً في انتقالك من سلة الجيش؟
لا أبداً لا يوجد أي مشاكل شخصية مع نادي الجيش، وقد لعبت معه أكثر من موسم دون أي مشكلات، فهو ناد يحترم كوادره، ولكن أنا كلاعب محترف أدرس العروض المقدمة، واختار العرض الأفضل الذي يناسبني..

ما رأيك بنتائج المنتخب الأخيرة في بطولة غرب آسيا؟
بالنسبة لموضوع المنتخب ومشاركته الأخيرة بغرب آسيا، بداية أحب أن أشكر كل القائمين الذين مثلوا المنتخب من اتحاد وإداريين ولاعبين رغم كل الظروف التي نمر بها، مع أني كنت أتمنى أن نتأهل للنهائيات الآسيوية، لكن بصراحة الفرق كان واضحاً بين مستوى منتخبنا وباقي المنتخبات المشاركة بالبطولة، والمنتخب بحاجة إلى استعداد أفضل ومعسكرات أكثر واستدعاء اللاعبين في الخارج، من أجل أن يكون حضورنا أفضل ونسجل حضوراً طيباً يليق بمستوى السلة السورية.

Exit mobile version