Site icon صحيفة الوطن

الجيش بجاهزية قصوى

صعّد فريق الجيش مؤخراً من وتيرة استعداداته للدفاع عن لقبه من خلال التدريبات اليومية بملعب النادي على أرض «صناعية» مشابهة لأرضية ملعب المحافظة التي سيفتتح الجيش عليه مشواره في التجمع النهائي بلقاء نادي المحافظة ثالث المجموعة الأولى في الجولة الأولى.
وأكد المدير الفني للفريق الكابتن أحمد الشعار رضاه التام عن الجاهزية التي وصل إليها فريقه على الرغم من الأجواء الصعبة خلال شهر رمضان المبارك وقال: بعد ضماننا مقعدنا في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بات تفكيرنا منصبّاً على الدوري وجاءت تحضيراتنا للتجمع النهائي من خلال التدريبات اليومية خلال شهر رمضان واقتصرت مبارياتنا على مباريتين رسميتين في كأس الجمهورية مع الاتحاد وجبلة وثالثة ودية مع الكرامة وقد ركزنا على رفع الحالة البدنية للاعبين وخاصة أن الفريق سيخوض مباراةً كل ثلاثة أيام.
عملنا على معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون من خلال المباريات السابقة وتجاوز كل السلبيات التي رافقت مشوار الفريق وقمنا بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية بين اللاعبين من خلال مباريات داخلية وحاولنا سد الثغرات قدر الإمكان حيث لا يستطيع أي فريق في العالم تفادي كل الأخطاء ولكن الفريق الأفضل هو الأقل أخطاءً في الملعب.
وختم الشعار قائلاً: لا توجد إصابات في فريقي والغياب الوحيد سيكون لمحمد شريفة الذي دخل مرحلة الإعداد البدني ويحتاج إلى شهر للعودة، ومن حقنا أن نطمح للفوز باللقب وأعتقد أن التجمع النهائي هذا الموسم سيكون الأصعب من الأعوام الخمسة الماضية وخاصة مع العودة القوية لفريقي الاتحاد والكرامة للمنافسة.

فلاشات
• كان من المفترض أن يعزز فريق الجيش صفوفه باللاعب «محمد العبادي» المقيم في تركيا منذ عام لكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة لأسباب خاصة.
• عاد اللاعب السوري-الروسي «باسل عبد الفتاح» من إجازة قصيرة قضاها في روسيا إلى جانب والدته المريضة والتحق منذ منتصف رمضان بتدريبات فريقه استعداداً للدوري.
• دعت إدارة النادي فريق كرة القدم وكادريه الفني والإداري لتناول العشاء في أحد مطاعم العاصمة أمس الأول الأحد.
• بات متوسط ميدان الفريق «محمد شريفة» على بعد أسبوعين من العودة إلى التدريب مع رفاقه بعد انقطاعه منذ آذار الماضي بسبب قطع في الرباط المتصالب لركبته خلال مباراة الفريق في الدوري أمام المحافظة، وأكد معالج الفريق «محسن عوض» أن الشريفة سيكون جاهزاً للمشاركة في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
قسم الإعلام في نادي الجيش

Exit mobile version