Site icon صحيفة الوطن

الجيش يحبط محاولة لإسكات إذاعة القدس

أكدت «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة» أن الجيش العربي السوري وحامية إذاعة القدس والقوات الحليفة في ريف السويداء تصدت للعصابات الإرهابية التي قصفت مرسلات الإذاعة في جنوب غرب محافظة السويداء في محاولة لإسكات صوتها الموجه «إلى أهلنا في فلسطين».
وفي بيان صحفي للجبهة تلقت «الوطن» نسخة منه قالت الجبهة: «بعد فشلها في محاولات سابقة لاقتحام إذاعة القدس الموجهة إلى شعبنا داخل فلسطين، مرة أخرى تحاول العصابات الوهابية التكفيرية إسكات صوت القدس خدمة لأسيادها الصهاينة وعملائهم».
وأوضح البيان أن العصابات الإرهابية «لجأت إلى قصف مرسلات الإذاعة في جنوب غرب محافظة السويداء» معتبراً أن «هذا القصف المكثف على مركز الاذاعة في إطار الحرب الصهيونية التي تشن بأدوات المرتزقة من عرب وأجانب وتكفيريين ضد سورية العروبة والمقاومة». وأكد البيان أن الجيش العربي السوري وحامية إذاعة القدس والقوات الحليفة قاموا «بالرد المناسب على مصادر القصف الذي أدى إلى مقتل ما لا يقل عن خمسة عشر إرهابياً حسب اعترافاتهم المنشورة».
واختتم البيان بالتأكيد على «أن صوت القدس الذي يبث من سورية سيبقى مع انتصار سورية الذي يتحقق على أرض الواقع وهو صوت المقاومة حتى تحرير كل فلسطين».

 

Exit mobile version