Site icon صحيفة الوطن

شام كردي تحيي ذكرى الفنانة الراحلة فايزة أحمد

تحيي المطربة شام كردي الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل المطربة السورية الكبيرة فايزة أحمد في حفل غنائي بمرافقة فرقة قصيد بقيادة المايسترو كمال سكيكر عند السادسة من مساء الأربعاء المقبل على خشبة مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.
وقالت كردي في تصريح لـ«سانا»: اخترت إحياء ذكرى المطربة الراحلة فايزة أحمد في حفلي بدار الأوبرا لأنها مطربة سورية كبيرة حيث لا يعرف الكثير من الناس أنها من مدينة حلب، فضلاً عن كونها من كبار مطربي الزمن الجميل الذين يستحقون منا التكريم والتذكير بأغانيهم وفنهم الراقي خاصة في بلدها الأم سورية».
وأضافت: «مشروعي الغنائي قائم على تقديم الطرب العربي الأصيل عبر تكريم بعض الأسماء الطربية الكبيرة من المطربات السوريات الراحلات والتذكير بهن وبفنهن الراقي»، مبينة أنها ستوسع دائرة المكرمين من المطربات والمطربين في حفلاتها القادمة لتشمل فنانين عرباً.
وأوضحت أن مفاجأة الحفل ستكون عبر إطلاق أغنيتها الطربية الجديدة بعنوان «رجعنا عاشقين» من كلمات وألحان الفنان آرام مصطفى ومن توزيع المايسترو كمال سكيكر، لافتة إلى أهمية النشاطات والفعاليات الفنية الجادة التي تقام في هذا الوقت الصعب الذي تمر به سورية لإثبات قدرة الإنسان السوري على الإبداع وممارسة الحياة والفرح والأمل بالمستقبل الذي سيحمل النصر القريب لسورية.

Exit mobile version