Site icon صحيفة الوطن

سلافة معمار وابنتها تعدّان قالب حلوى … نجوى كرم تخطف 100 ألف.. وشيرين عبد الوهاب تواعد جمهورها… وميريام وانتصار بـ«لباس البحر»

| وائل العدس

مر الأسبوع المنصرم بهدوء من دون مشاكل أو نزاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقتصرت منشورات النجوم على الصور والمعايدات والأفراح وبعض التصريحات الاعتيادية التي لم تخرج عن السياق الطبيعي وإلى التفاصيل:

قالب حلوى
نشرت الممثلة السورية سلافة معمار صورة عبر صفحتها على إنستغرام ظهرت فيها مع ابنتها «ذهب» في المطبخ أثناء تحضيرهما لقالب حلوى.
وأرفقت تعليقاً جاء فيه: «جمعة جميلة أنا ودهوبي». وقد نالت هذه الصورة آلاف الإعجابات والتعليقات، وأشاد الجمهور بجمالهما.

100 ألف
إلى جانب الحفلات والجولات التي تقدمها في مختلف الدول وتسجل بها حضوراً جماهيرياً تتخطى به التوقعات، تتمتع الفنانة اللبنانية نجوى كرم بمملكة إلكترونية رقمية تعتبر اليوم من الأقوى في عالم التواصل الاجتماعي.
أرقامها الإلكترونية في تزايد مستمر إن كان عبر الفيسبوك، تويتر، وإنستغرام أو من خلال المشاهدات التي تحققها، وخلال الساعات الماضية سجلت هدفاً إلكترونياً جديداً لكن هذه المرة في ملعب موقع يوتيوب حيث تخطت قناتها الرسمية 100 ألف منتسب.
قناتها على اليوتيوب تتضمن فيديوهات خاصة بأغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، ومقتطفات من حفلاتها وغيرها من اللقطات التي يتسنى للجمهور مشاهدتها متى أرادوا.
من ناحية ثانية، عايدت كرم مواطنتها الممثلة نادين الراسي بعيد ميلادها، وكتبت كلمات مؤثرة جداً وقالت: «ينعاد عليكي بسنين مزينة بالحب والفرح.. وتبقى أعمالك مضواية بسما الفن».
بدورها ردت الراسي: «ينعاد عليّ بوجودِك يا بنت الكرم.. بصوتك، بفنك.. بطيبة قلبك، إنتي للوفا عنوان».

رحلة علاج
سافرت الفنانة المصرية أنغام في رحلة علاج مع ابنها عبد الرحمن من دون أن تحدد وجهتها، لكنها لم تعلق على الأمر إلا بصورة تجمعها به نشرتها عبر موقع إنستغرام وكتبت: «نستودعكم اللـه أنا وبودي، دعواتكم».
وأفادت بعض المصادر أن ابنها يبلغ من العمر 12 عاماً وهو ابنها من زوجها السابق الموزع الموسيقي فهد ويعاني بعض المشاكل البسيطة في المشي ما استدعى سفرها معه لمتابعة العلاج في الخارج.
سؤال وجواب

تواعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها على موقع تويتر في جلسة محادثة ترد من خلالها على الأسئلة التي سيرسلونها إليها.
يوم غد سيكون موعد الجلسة وقد أعلنت ذلك عبر صفحاتها الرسمية معلقة: «ابعتولي كل اسئلتكم واستنوني يوم الجمعة الجاية، هكون معاكم وهرد عليها بنفسي».
ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب مقلة جداً بتغريداتها وإطلالاتها وتعتبر هذه الخطوة جديدة عليها.

الجدّ عادل إمام
نشرت صفحة الممثل القدير عادل إمام الرسمية على الفيسبوك صورة تجمعه بأحفاده الستة أبناء نجليه رامي وسارة. وظهر من خلال الصورة الشبه الواضح الذي يجمعه بأحفاده وحبه الشديد لهم، كما نالت إعجاب عدد كبير من متابعيه ونالت مئات التعليقات.

انتقاد وغضب
عبر حسابها الخاص نشرت الممثلة المصرية انتصار صورة لها وهي تسبح في حمام السباحة مرتدية الـ«مايوه»، في حين يقف أمامها مصور يحمل الكاميرا.
الصورة أثارت انتقاد جمهورها بسبب ظهورها بهذا الشكل، فمنهم من غضب وانتقدها على ظهورها بهذه الصورة الجريئة، ومنهم من مازحها وأثنى على إطلالتها.

لوك جديد
عبر مواقع التواصل الاجتماعي فاجأت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوج الفنان المصري تامر حسني جمهورها بـ«لوكها» الجديد، حيث قررت أن تصبغ شعرها باللون الأسود. وانهالت التعليقات من جمهورها على صورتها الجديدة، حيث انقسم الجمهور بين تأييدها على اختيارها لون شعرها وقسم آخر نصحها بالعودة للشعر الأشقر، مؤكدين أنه الأنسب لبشرتها البيضاء.

مهنة راقية
أكدت الممثلة الأردنية مي سليم أن الفن مهنة راقية، إلا أن هناك بعض المنتجين تعاملوا معه وكأنهم تجار فأصابهم الجشع. وكتبت: «الفن مهنة راقية، لكن بعض المنتجين يتعاملون مع الفن وكأنهم تجار ملأهم الجشع فيأكلون حقوقنا من دون إحساس بمسؤولياتنا، وفى هذه الأيام المفترجة، ندعو اللـه أن نسترد حقوقنا من هؤلاء وأن تتخلص المهنة منهم».
إجازة سعيدة

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بصورتين جديدتين من إجازتها التي تقضيها في جزيرة سانتوريني باليونان.
وظهرت في حوض السباحة مرتدية «المايوه» وكانت مرتدية قبعة لتحمي رأسها من أشعة الشمس ونظارات شمسية وبدت عليها ملامح السعادة.
وستحيي حفلاً غنائياً أول أيام عيد الأضحى بأحد الفنادق الكبرى في دبي، ويشارك في الحفل الفنان ماجد المهندس، حيث روجت لهذا الحفل بنشر صورة تجمعها بـ«المهندس» داعية جمهورها لانتظارهما.

الذكرى الثانية

احتفلت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح بالذكرى الثانية لزواجها، واستعادت في هذه المناسبة لحظات مميزة من حفل زفافها، حيث نشرت صوراً تجمعها بزوجها فريد نجار من حفل الزفاف، وعلقت: «اليوم نحتفل بعامنا الثاني معاً تحت اسم «نجار»، الحب والسعادة لا يأتيان إلا مرة واحدة في الحياة».
وأضافت «شكراً لكونك نصفي المثالي، لا بل شكراً لكونك كلي.. أعشقك فريد».
لغتنا العربية

علقت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي حول من يعتبر التحدث باللغة الإنكليزية بدل اللغة العربية نوعاً من الثقافة، وقالت: «تحدث الأم (العربية) مع طفلهــا (العربي) بلغة أجنبية طوال الوقت مع زيادة العيار أمام الغرباء ليس دليل ثقافة بل دليل هياط ضحيته طفل عربيته ركيكة».
وأضافت: «وبالنسبة لبعض الإخوة طلاب وطالبات الجامعات.. يمكنكم التحدث باللغة الإنكليزية من دون تمطط وتميّع والمصيبة الكل يتكلم بستايل واحد مستفز، ثم إن الثقافة ليست إتقان اللغات، بل القدرة على تجاذب أطراف الحديث بالمنطق وقوة الحجة والاطلاع واختطاف إعجاب الآخرين في زمن قل فيه القراء».

زهقانة مليت
تستعد الفنانة شمس الكويتية لطرح أغنية جديدة، كشفت عن تفاصيلها، وكتبت: «خبر عاجل إلى كل محبوسة باسم العادات الكذابة.. أهديكي أغنية زهقانة مليت.. عبّري عن نفسك قريباً».
كما نشرت صورة لها وأعلنت أنها ستصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد، وعلّقت: «زهقانة مليت فيديو كليب راح يكسر الدنيا قريباً.. فادي حداد».

شائعة
تداولت بعض المواقع الإلكترونية أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد تشارك إلى جانب الفنان المصري عمرو دياب في مسلسله الجديد «الهضبة» المتوقع عرضه في رمضان 2017.
نادين ردت على هذه الأخبار وكتبت قائلةً: «حقاً؟ لم أسمع عن ذلك من قبل».

وشم القرش
الرومنسية أخدت طابعاً خاصاً في العلاقة بين ريهانا ودرايك، فبعد أن أعلن الأخير حبه للنجمة العالمية وقبّلها على المسرح ثم خرجا معاً في موعد غرامي.. حان وقت التعبير عن الحب بطريقة جديدة.
وشم جديد على جسد ريهانا خاص بالعلاقة اعتقد البعض أن صورة «وشم القرش» التي نشرتها مجرد وشم عادي لكن الحقيقة عكس ذلك.. هذا القرش هو رمز العلاقة الغرامية بينهما.
في آب الماضي، خرج الثنائي معاً في موعد إلى أحد معارض السمك، وقد شوهدت ريهانا تخرج من هناك وفي حقيبتها دمية «قرش».. وهذا يفسر حقيقة الوشم الجديد الذي ظهر على جسدها.

Exit mobile version