Site icon صحيفة الوطن

في الدوري التصنيفي.. الكسوة يفاجئ حطين

خرق الكسوة كل مراسيم الافتتاح وفاجأ حطين المرشح لصدارة المجموعة بالتعادل بهدفين لمثلهما في افتتاح مباريات الدوري التصنيفي لحساب المجموعة الأولى الذي انطلق عصر أمس.
والمباراة كانت دراماتيكية بمجرياتها بدأها حطين مبكراً بركلة جزاء نفذها بنجاح معتز كيلوني د9، ثم أدرك الكسوة التعادل عبر رامز ميرو في الدقيقة 24، ولم تدم فرحة الكسوة أكثر من خمس دقائق عندما أعلن أحمد كلزي عن تقدم حطين بهدف ثانٍ.
سارت المباراة في شوطها الثاني بين كر وفر وأضاع الفريقان مزيداً من الفرص قبل أن يحقق الكسوة التعادل في الدقيقة 73 من جزاء، وحافظ عليه حتى النهاية رغم محاولات حطين لكسره.
وفي المباراة الثانية تكافأ اللعب في الشوط الأول بين جبلة ومصفاة بانياس وخلت المجريات من الفرص المباشرة باستثناء انفرادة ضميرية لاعب مصفاة بانياس الذي أضاعها وسط ذهول المتابعين.
الشوط الثاني صبغه جبلة بلونه وسيطر على المباراة تماماً، على حين انحصر أداء مصفاة بانياس في منطقته معززاً من دفاعاته أملاً في إيصال المباراة إلى التعادل، واعتمد على المرتدات التي لم تثمر أي شيء لفاعليتها الضعيفة على حين هجمات جبلة أثمرت عن هدفين ملعوبين سجلهما علي ميا د65 وأيهم سويدان د87 الذي نزل بديلاً من أديب بركات الذي تعرض لإصابة قاسية. اللقاء انتهى بفوز مستحق لجبلة 2/صفر.
وتستكمل اليوم مباريات المرحلة الأولى فيلعب على ملعب الفيحاء الجهاد مع النواعير، ويتقابل على ملعب تشرين الحرية مع المجد.

 

Exit mobile version