Site icon صحيفة الوطن

خماسية وثباوية

| اللاذقية- الوطن

حملت منافسات المجموعة الثانية لدوري التصنيف بكرة القدم تفوق الوثبة الذي أطلق إنذاراً شديد اللهجة بأنه قادم بقوة بعد تفوقه على النضال 5/1 وتصدره فرق المجموعة مؤقتاً فيما رضي الساحل والطليعة بتعادلهما السلبي صفر/ صفر.
النتيجة قاسية على النضال لكنها منطقية عندما نعلم أن الفريق توقف عن التدريبات بعد أن قررت إدارة النادي الانسحاب من الدوري لعدم توافر المال وعودتها عن القرار بعد أن وصل كلام بأنه سيتم شطب النادي وهبوطه للدرجة الثالثة وعليه فإن المشاركة جاءت على عجل وتمت الاستعانة بفريق الشباب، ما يؤكد أن النضال ضحية عدم وجود المال، وهنا نحن لا نقلل من الفوز الكبير للوثبة الذي دائماً ما تكون بداياته متميزة وما نتمناه أن يكون نفسه طويلاً وأن نراه منافسا قوياً كما تعودنا عليه بمواسم كثيرة.. اللقاء الثاني جمع الطليعة والساحل وفيه أخفق مهاجمو الفريقين بطرق المرمى حتى ركلة الجزاء للطليعة أبى عبد اللـه الشامي تسجيلها لتفوق حارس الساحل بصدها والحفاظ على نظافة شباكه، التعادل قد لا يكون مرضياً للطرفين لكونه أفقد كلاً منهما نقطتين في بداية المشوار لكنه يبقى العنوان الأبرز لمعظم مباريات الافتتاح.
شهدت مباراة الساحل والطليعة احتساب الحكم الشاب الدولي حنا حطاب ركلة جزاء للطليعة وإشهاره البطاقة الحمراء للاعب الساحل سامر نحلوس لكن الحطاب عاد عن قرار الطرد ورفع البطاقة الصفراء للنحلوس تماشياً مع القانون الجديد للاتحاد الدولي للعبة وكان الحطاب كبيراً عندما اعترف بالخطأ وأن التعديلات الجديدة بحاجة للوقت للتأقلم عليها وأنه تسرع بإشهار البطاقة الحمراء.. واستحق الحطاب التحية والتقدير.

 

Exit mobile version