Site icon صحيفة الوطن

شمس تصف المجتمع العربي بـ«العنصري المغرور» … جاكسون حامل بعمر الخمسين.. وهيفاء وهبي نادمة.. ويارا تلتقي ميسي

| وائل العدس

تراجعت منشورات نجوم الدراما السورية هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت دخل العديد من الفنانين العرب على خط الشبكة العنكبوتية ليثيروا الجدل للمرة الأول بعد غياب طويل، وإلى التفاصيل:

سيلفي فني
نشر الفنان السوري ناصيف زيتون صورة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام برفقة الممثل باسم ياخور، حيث التقط الصورة على طريقة «السيلفي». وعلق على الصورة قائلاً: «مع النجم السوري الرائع، ابن البلد الفنان باسم ياخور».

في الخمسين
كشفت نجمة الغناء الأميركية جانيت جاكسون، شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون، خبر حملها بأول أطفالها في سن الـ50.
وأعلنت أنها تنتظر أول أطفالها من زوجها الملياردير وأطلت بصورة ظهرت فيها بفستان أبيض وهي تضع يدها حول بطنها الممتلئ لتؤكد الخبر بشكل نهائي.
نفيد بالذكر أن أخباراً عديدة تداولها النشطاء ونقلتها المواقع الإلكترونية حول حمل جانيت منذ نيسان الماضي وذلك بعد أن قامت بتأجيل جولتها الغنائية بحجة تركيزها على بناء عائلة.

علاقات «زيرو»
كشف الممثل المصري أحمد عيد أن ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية لم يكن متعمداً.
وقال: «أنا راجل غلبان على قد حالي، وكلام استبعادي ده كبير عليّ، ومفيش حاجة كدة أبداً، ومش بظهر في برامج لأني راجل ممثل أحب أمثل وخلاص، ورغم عائدها المادي ماليش فيها ولا بحبها».
وعن علاقاته في الوسط الفني قال: «علاقتي بالوسط «زيرو» وماليش أصلاً أصحاب ولا ارتباطات بالوسط الفني خالص لكنهم زملائي».

الشهر السابع
كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن الاسم الذي تنوي أن تطلقه على مولودتها وهو «فريدة»، مشيرة إلى أنها في منتصف الشهر السابع من الحمل. وقالت إنها شعرت بصدمة كبيرة عندما عرفت أنها حامل ببنت، وذلك لخوفها أن ترث ابنتها الشعر الخشن من والدها الفنان المصري «أوكا»، وأضافت ممازحة: «طول الوقت ببص لشعر محمد وأقول له: منك لله أنت وشعرك».

يارا وميسي
عبر حسابها الخاص نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة لها أثناء وجودها في مدينة برشلونة بإسبانيا.
ودفعها انخفاض درجة الحرارة بأوروبا إلى أن ترتدي ملابس شتوية، لتزيد من أناقتها وتألقها.
وتساءل الكثير من جمهورها: «هل ستجتمع مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة وهي المعروفة بحبها الكبير له؟».

هدر للمال
من المعروف أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استطاعت أن تُصبح أيقونة للموضة العربية باعتمادها تصاميم أنيقة ولافتة، لكنها عبّرت عن ندمها على شراء فستان ذهبي اللون، من دار الأزياء العالمية «بالمان».
ونشرت صورة للفستان وعلقت: «لقد ندمت على شراء هذا الفستان الذي اشتريته في آذار الماضي ولم أرتده يوماً بسبب وزنه الثقيل والمعادن المؤذية التي يتضمنها».
وأضافت: «لم أندم فقط على شراء هذا الفستان بل على شراء المجموعة كاملة.. هدر للمال ومن دون نفع».
مجتمع عنصري

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل مجدداً، فبعد أن كتبت سابقاً عن مفهوم الشرف وهاجمت العرب، عادت مرة أخرى لتسخر من المجتمع العربي فكتبت: «مجتمع عنصري مغرور غير منتج، فيه أكبر نسبة بطالة، مستورد غير مصدر، يعتقدون أن اللـه بس لهم و6 مليارات كلهم كفار شتامين سبابين وزعلانين ليش مو متوفقين».

بالشفاء العاجل
شارك كثير من فناني مصر في إبداء مشاعر الحزن على مرض زميلهم محمود عبد العزيز.
الممثلة ناديا الجندي نشرت صورة قديمة لها مع عبد العزيز، وتمنت من خلالها الشفاء العاجل، وكتبت: «أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا معاً في البدايات في مسلسل الدوامة وعملنا معاً فيلم وكالة البلح، وتمر هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام، فنان بمعنى الكلمة، صادق ومخلص في شغله ولن يتكرر قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية والعربية، كل يوم بدعي له في صلاتي ربنا يكمل شفاءه على خير، ويديله الصحة وطولة العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره».
أما إلهام شاهين فقالت: «اللهم بعدد حبات المطر وعدد من سجد وشكر، أسألك يا من أمنت يونس في بطن الحوت ونجيت موسى في التابوت وحفظت الحبيب محمد بنسيج العنكبوت أن تشفيه شفاء لا يغادر جسده وتعوضه خير عن كل دقيقة ذاق فيها الوجع».
بدورها تمنت هالة صدقي الشفاء العاجل، وكتبت: «يا رب على قد ما أسعدنا وأمتعنا وأضحكنا وأبكانا وعلمنا الكثير من الحب.. تساعده أن يجتاز المرحلة الصعبة ويرجع بسرعة لجمهوره وأصحابه وحبايبه.. آمين يا رب».

بيان إعلامي
نشرت الفنانة اللبنانية قمر بياناً يوضح حقيقة صورة لفتاة عارية نُسبت إليها إضافة إلى حقيقة شتمها لبعض الفنانين.
وجاء في البيان: يؤكد المكتب الإعلامي أنها ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير إلى أن والد ابنها «جيمي محمد» قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أميركية وأوروبية، حيث يشتم الإعلاميين والفنانين العرب الذين قد أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلًا شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهر بها. كما أنه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الاخلاقي، بل يقوم بإرسال صور وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً أنها النجمة قمر. وهنا نشكر ونقدر باسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها إلى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم إعلاميون وفنانون، باستثناء بعض من يدعون أنهم إعلاميون وهو وبكل أسف متطفل على هذه المهنة ويقوم بتشويهها بشواذهم. اليوم، قررت قمر أن تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وانهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي لـجيمي. اما في ما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب.

طفل جديد
أعلن لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس خبر حمل زوجته اللبنانية دانييلا سمعان، لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر صورة للجنين وعلق: «طفل جديد سيولد قريباً وهذه المرة صبي، أشعر بالسعادة جداً بهذا الخبر وأتمنى أن يشعر الجميع بالامتنان مثلي اليوم… تحية إلى حبي دانييلا».
وللثنائي طفلتان، «ليا» في الثالثة من العمر، و«كابري» في عامها الأول.

12 عاماً
احتفلت الممثلة لقاء الخميسي بعيد زواجها من حارس المرمى محمد عبد المنصف، وعلقت: «12 عاماً، لقد فعلناها، 12 عاماً مليئة بكل أنواع العواطف، قابلنا صعوداً وهبوطاً معاً، ليس من السهل عبور كل أنواع الحواجز ولكننا فعلناها».

تقبل الله
استغل الممثل المصري محمد هنيدي فرصته قبل بدء تصوير أعماله الجديدة، وذهب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.
ونشر صورة له في الحرم وظهر وهو يرتدي ملابس الإحرام، وأرفق الصورة تعليقاً جاء فيه: «من الأرض الطاهرة».

لا خلاف
رفضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كل الأقاويل التي تشير إلى أن خلافاً وقع بينها وبين مدير أعمالها السابق باسكال مغامس، وأكدت أن انفصالهما جاء بشكل ودي ودون أي خلاف.
وكتبت: «الانفصال المهني بيني وبين الصديق باسكال لا يعني خلافاً، ولا أسمح لأحد أن يتعاطى مع الأمر بما لا يليق بنا جميعاً».

مايا شيطانية
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة بدت فيها تستخدم بعض التقنيات التصويرية وظهرت على هيئة شيطان. وعلقت دياب على الصورة: «تحدث مع الشيطان الذي بداخلك».

مرحلة الطفولة
نشرت الممثلة ميرفا قاضي صورة لها من مرحلة طفولتها، وعلقت قائلة: «وجدت هذه الصورة لي من مرحلة طفولتي عندما كنت صغيرة».
وأضافت: «أتمنى لو باستطاعتي العودة إلى الطفولة ليوم واحد فقط».
وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، والتي تغزلت بجمالها ونعومتها منذ طفولتها.

نصائح للفتيات
وجهت النجمة سكارليت جوهانسون نصائح للفتيات، وقالت: «هناك عوامل كثيرة غيرت نظرتي للحياة وللأمور المحيطة بي أهمها، تجاوزي الثلاثين عاماً، ووجود طفل في حياتي، إلى جانب التعامل مع جميع الصعوبات التي تواجهني بمفردي.. لقد نضجت مع مرور السنوات، وتعلمت أن أتصالح مع نفسي وحياتي أكثر، وأصبح أقل قسوة ونقداً للأمور». وأشارت إلى أن هناك ضغوطاً كثيرة تقع على عاتق النساء، لذلك عليهن إيجاد سبل لمواجهة ذلك، فعلى الفتيات أن يخوضن الكثير من التجارب ويواجهن المخاطر، دون الخوف من الفشل، لأن هذا هو ما سيجعلهن ينضجن». وتابعت: «إنني نجحت في مجالي عن طريق الإقدام على التجارب المختلفة، وصحيح أنها في بعض المواقف لم تكن موفقة، إلا أن النتيجة في النهاية مجزية، لقد تعلمت».

Exit mobile version