Site icon صحيفة الوطن

في إياب التصنيفي فوزان للطليعة والوثبة

حقق فريقا الطليعة والوثبة فوزين في مطلع إياب الدوري التصنيفي لحساب المجموعة الثانية الذي انطلق عصر أمس.
ففاز الطليعة بصعوبة على الساحل 1/صفر، وحقق الوثبة فوزاً صريحاً على النضال بثلاثية نظيفة، وانتقل الفريقان إلى موقع الصدارة بغياب تشرين الذي سيلعب اليوم مع الجزيرة على ملعب الفيحاء، على حين سيواجه الفتوة (الرابع) فريق حرفيي حلب على ملعب تشرين.
وكان الطليعة الأبرز بلقائه مع الساحل رغم محاولات الساحل للتقدم والتسجيل وألغى الحكم له هدفاً في الدقيقة 20 بداعي التسلل.
ومع مطلع الشوط الثاني سجل محمد رامي الأيوبي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 47 رافعاً رصيده من الأهداف إلى ثلاثة، وحافظ الطليعة على تقدمه رغم محاولات الساحل للتعديل إلا أن الحظ وضعف الخبرة والرعونة أفشلت كل هذه الحالات، ليكسر الطليعة تعادل الذهاب السلبي بفوز صعب بهدف.
وحقق الوثبة فوزاً صريحاً على النضال بثلاثية نظيفة سجلها صبحي عقول (د 25-51) وماهر دعبول د30، وكان الدعبول قد سجل ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب التي انتهت وثباوية 5/1.
ورفع الدعبول رصيده إلى خمسة أهداف على قمة هدافي المجموعة، وامتاز الوثبة في سيطرته على المباراة في ساعتها الأولى وأضاع شلالاً من الفرص، لكن نصف الساعة الأخيرة كانت متكافئة، حاول النضال مراراً تسجيل هدف الشرف من دون أن يتمكن، كما أضاع الوثبة مزيداً من الفرص تصدى لها الدفاع والحارس بثقة واقتدار.
بعد نهاية مباريات اليوم تصدر الوثبة الترتيب وله (17) نقطة يليه الطليعة بالرصيد ذاته وتشرين ثالثاً بـ(15) نقطة ثم الفتوة (13) والجزيرة (8) وحرفيو حلب (7) والنضال (3) وأخيراً الساحل بنقطتين.

Exit mobile version