Site icon صحيفة الوطن

كأس التحدي

| حمص- هاني سكر

حقق الوحدة انتصاره الثاني ضمن كأس التحدي وتفوق على مضيفه الكرامة بخمسة أهداف لهدفين بلقاء حسمه البرتقالي منذ شوطه الأول، حيث نجح نصوح نكدلي بافتتاح التسجيل برأسية «في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود مهاجم الكرامة السابق ويعزز النتيجة مستغلاً خروجاً خاطئاً من الحارس رحال في الدقيقة العشرين وقبل أن ينتهي الشوط الأول بعشر دقائق تمكن غباش من متابعة عرضية معلناً عن تسجيل الهدف الثالث.
بالشوط الثاني تحسن الكرامة وخلق العديد من الفرص لكن قصي حبيب تمكن من تعزيز النتيجة من خلال انفراد تام في الدقيقة السابعة والخمسين ورغم خروج غباش بالحمراء إثر إبعاده كرة بيده من على خط المرمى إلا أن الكرامة لم يتمكن من التقليص وواصل موسى تألقه مبعداً جزاء السقي قبل أن ينجح ميداني بتوسيع الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والثمانين.
أما صحوة الكرامة فبدأت قبل النهاية بدقيقة حين قلص شعلان بيطار الفارق من ركلة جزاء قبل أن يسجل محمود اليونس هدفاً آخر من تسديدة قوية بأول دقائق الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة على انتصار رفع فيه الوحدة رصيده بصدارة المجموعة إلى 6 نقاط أما الكرامة فتذيل الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

ردود أفعال
أبدى مدرب الوحدة رأفت محمد رضاه عمّا قدمه الفريق مشيراً إلى مواصلة تحسن الفريق وأضاف: نحن سعداء بالعودة لملعب حمص وعودة الأمان للمدينة، مازلنا ببداية مرحلة التحضير وأعتقد أن الكرامة سيقدم أداء أفضل بالفترة القادمة فقد نجح الفريق بتقديم مستوى كبير الموسم الماضي.
بينما قلل مدرب الكرامة بسام جرايحي من قيمة النتيجة مؤكداً أنها كان من الممكن أن تكون أفضل وأضاف: كانت مباراة مجنونة وأهدرنا خلال الشوط الأول العديد من الفرص بوقت نجح فيه الوحدة باستثمار فرصه، نحن نواجه فرقاً كبيرة خلال مرحلة التحضيرات مثل الوحدة والجيش والشرطة والاتحاد وهذا الأمر يصعّب علينا الأمر أكثر لأننا نلعب تحت ضغط كبير طوال اللقاء.. وفي المباراة الأخرى فاز الجيش على الاتحاد بهدف سليم سبقجي، وشهدت المباراة سقوطاً مدوياً للتحكيم أزعج الفريقين وكل المتابعين.
وبذلك تصدر الجيش المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط يليه الاتحاد بثلاث ثم الشرطة بنقطة واحدة، وتصدر الوحدة المجموعة الثانية بست نقاط والمحافظة بثلاث وأخيراً الكرامة بلا رصيد، وتقام مباريات الإياب يوم الثلاثاء.

Exit mobile version