Site icon صحيفة الوطن

يوم المفاجآت في الدوري التصنيفي وكأس التحدي

حفل يوم أمس الثلاثاء بالمفاجآت الكروية سواء ببطولة كأس التحدي أم بالدوري التصنيفي، قلبت كل التوقعات رأساً على عقب، ففي المجموعة الأولى من بطولة كأس التحدي فاز الشرطة على الجيش بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى الشيخ يوسف ومحمد كامل كواية على مدار الشوطين. وبذلك يتصدر الشرطة فرق المجموعة الأولى بأربع نقاط يليه الجيش بالرصيد ذاته ثم الاتحاد بثلاث نقاط، وفي المجموعة الثانية فاز المحافظة على الوحدة بهدف نظيف سجله وسيم بوارشي فتقاسم الصدارة مع الوحدة ولكل منهما ست نقاط وأخيراً الكرامة برصيد خال من النقاط.

الدوري التصنيفي
وعدوى المفاجآت انتقلت إلى الدوري التصنيفي فخسر جبلة والمجد أمام الكسوة والجهاد على التوالي، وفوز الكسوة على جبلة كان مفاجأة كبيرة باعتبارها الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم كما إن الهدف الذي دخل مرمى جبلة وسجله عبد الرؤوف المصري في الدقيقة 22 هو الأول بعد 742 دقيقة بقيت شباك جبلة نظيفة.
وحقق الجهاد فوزه الأول هذا الموسم وكان على المجد بهدف نظيف سجله جمال درويش في الدقيقة 42، وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي التي يتعرض لها المجد بعد خسارته أمام النواعير والحرية بالنتيجة ذاتها.
وبقي جبلة في صدارة المجموعة الأولى وله عشرون نقطة، يليه حطين 16 ثم الحرية 15 فالمجد 13 والنواعير 11 والكسوة تسع نقاط ثم الجهاد وله سبع نقاط وأخيراً مصفاة بانياس بنقطتين. وتستأنف اليوم المباريات فتقام الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية، فيلعب على ملعب تشرين الطليعة مع الوثبة، ويلعب في الفيحاء الحرفيون مع الساحل.

 

Exit mobile version