Site icon صحيفة الوطن

المشاهير يحتفلون بانتخاب ميشيل عون … روبي وسمية الخشاب تتعرضان للتحرش .. وابن ملحم بركات يرثي والده برسالة مؤثرة

| وائل العدس

انصب معظم منشورات النجوم والمشاهير هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن انتخاب العماد ميشيل عون رئيساً جديداً للبنان، في حين اتسمت باقي المنشورات بالاعتيادية بعيداً عن الإثارة، وإلى التفاصيل:

مبارك يا لبنان
تفاعل عدد كبير من الفنانين مع انتخاب العماد عون رئيساً للجمهورية اللبنانية، وهذا أهم ما كتب عن الموضوع:
نجوى كرم: «فرحة لبنان كبيرة بانتخاب رئيس الجمهورية، مبروك فخامة الرئيس ميشيل عون».
راغب علامة: «وأخيراً أصبح للبنان رئيس، مبروك للبنانيين وللعماد ميشيل عون توليه منصب رئيس الجمهورية اللبنانية، أتمنى لفخامة الرئيس كل التوفيق في ولايته».
صابر الرباعي: «وأخيراً وليس آخراً أصبح للبنان رئيس توافقي بعد سنتين ونصف عجاف، مبروك للبنان والشعب اللبناني العظيم وبمزيد من التقدم والازدهار.
أمل حجازي: إن شاء اللـه يكون خير للبنان واللبنانيين.
يوسف الخال: «كان وضحّى وراح ورجعاً وبقي ووصل.. ألف ألف ألف مبروك».
ورد الخال: «أكبر مثال للمثابرة والإصرار على تحقيق هدف أو حلم مهما كان مستحيلاً هو الجنرال ميشيل عون.. مبروك لفخامته ومبروك لنا الرئيس».
نادين نسيب نجيم: «مبروك فخامة الرئيس، مبروك العهد الجديد للبنان، إن شاء اللـه بولايتك لبنان يزدهر ويرجع أفضل مما كان، اللـه يوفقك ويوفق لبنان فيك».
هيفاء وهبي: «وأخيراً مبروك لوطني لبنان ولشعبه بانتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشيل عون، وإن شاء اللـه يتحقق شعار «أعطونا السلام وخذوا ما يدهش العالم».

الفنان العربي
كشف الفنان المصري تامر حسني أنه لا يسعى وراء الألقاب وأنها لا تشغله إطلاقاً، لكنه يشعر بالسعادة فقط عندما يلقب بالفنان العربي المصري.
ووجه الشكر للصحفيين الذين ساندوه طوال الوقت، مشيراً إلى أنه بذل جهداً كبيراً حتى وصل للمكانة التي هو عليها الآن.

الحلوة والمرة
أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وقوفها إلى جانب الفنان المغربي سعد المجرد، في الأيام الصعبة التي يمر فيهــا، حســبما قالت.
ونشرت صورة تجمعهما وعلقت: «سعد بعرف أنك عم تمرق بأيام صعبة فيها تعب نفسي كبير.. أنت صديقي وأنا حدك بالحلوة وبالمرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي، اللـه يكون معك ويقويك وترجع لأهلك وجمهورك ومحبيك بأقل ضرر.
وكانت الشرطة الفرنسية قد أوقفت المجرد بتهمة اغتصاب قاصر.

عيد مجيد
عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن فرحتها الكبيرة باقتراب عيد الميلاد المجيد، وأكدت أنها تنتظر موعد هذا العيد بفارغ الصبر وبحماسة كبيرة.
ونشرت صورة اختصرت من خلالها حبها للميلاد مكتوب فيها: «بقي ثمانية أسابيع فقط لعيد الميلاد». وعلقت قائلة: «أنتظر بفارغ الصبر».

عامل نظافة
كشفت الفنانة المصرية روبي عن تعرضها لمحاولة تحرش في الشارع من عامل نظافة أثناء قيادتها دراجة.
وقالت: «لقيت عامل نظافة في الشارع بصيتلو وضحكت، ومشيت لقيته جاي ورايا».
وأضافت: «كنت أنظر لهذا الرجل نظرة امتنان وتعبير عن أني سعيدة بكونه يؤدي عمله بجد، وينظف المجتمع من القمامة المتراكمة في الشوارع».

ولا أحلى!
ردت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح على تشبيهها بمواطنتها ورد الخال عندما كانت في بداياتها الفنية، وكتبت: «شو بدي أحلى من انو تشبهيني بشخص بحبو والكل بيحبو».
ورد شكرتها على كلامها الجميل عنها، وكتبت: «أوقات الروح والشخصية بتكون نقاط تشابه بين الأشخاص ومش ضرورة الشكل.. وأنا معجبة بإيميه كإنسانة وبعتز فيها كزميلة مدركة لكل خطوة عم تخطيها».

عيد سعيد
احتفلت الفنانة الأردنية ميس حمدان بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تغني.
وعلقت: «قررت أغني وأقول لنفسي كل سنة وأنا وأهلي وصحابي طيبين بمناسبة عيد ميلادي وإن شاء اللـه سنة جديدة سعيدة، ربنا يسترها علينا وتكون كلها فرحة يا رب».

رسالة مؤثرة
وجه ملحم بركات جونيور ابن الموسيقار الراحل ملحم بركات والفنانة مي حريري رسالة مؤثرة إلى والده الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان.
وكتب: «ماذا أكتب؟ ماذا أقول؟ لقد سَهُدَت كلماتي بفراقك، اجتاحتني الكلمات في ضعفك وفي مرضك… أبكاني مرضك وأشقاني.. أي صباحٍ دونك أنتظر؟ ماذا تعني أيامي من بعدك يا مهجة قلبي وعنواني.. أبي وطني وأمي فخراً وإخوتي اعتزاز.. أعلم أني أحلم حين أقول أرجوك لا ترحل، فرحيلك مزق أحشائي.. يا جبلاً بقيت وستبقى عنواناً مشجوناً مرموقاً في أعماقي.. أحتاجك دوماً فأنت بقلبي ما حييت.. بأمان اللـه وتكون نفسك في السماء مطمئنة».

عودة بعد غياب
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة لها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتكون بهذه الصورة قد كسرت اختفاءها منذ أن تعرضت لحادث السطو في باريس.
وتسوق كيم في الصور لمجموعتها من أغطية الهواتف.

فقاعات الصابون
أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن هناك فرقاً بين النجم الحقيقي والأغنية النجمة التي ينطفئ المغني مع انطفائها.
مشيراً إلى أن هناك مغنين أشبه بـ«فقاعات الصابون» سرعان «ما بيفقعوا وبيروحوا» معها.
واعتبر أنه أحياناً تبرز موسيقا معينة وتبرز معها بعض الأصوات التي تغني كلاماً تافهاً يمر مرور الكرام.
وأكد أن الفنان الذي يجيد اختيار الكلمة واللحن والعمل المتكامل، لا بد أن يستمر ولن ينتهي أبداً مع مرور الوقت.
عيب كده
تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب للتحرش من أحد الشبان وذلك خلال مهرجان الأغنية المصورة في مصر.
وقام أحد المعجبين أثناء التقاطه صورة معها بوضع يده على جسدها، ما دفعها للابتعاد عنه مسرعة، وظهرت في الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقول: «شيل إيدك.. مش معقول، عيب كده».
وقد أثار هذا الفيديو انتشاراً كبيراً، وتعاطفت الأغلبية مع هذا الموقف المحرج التي تعرضت لها.

مرمى الشائعات
أعلنت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي أنها من قلة الفنانين الذين لم يكونوا في مرمى الشائعات، مشيرة إلى أنها كانت تتعالى دون أي رد لأن الرد على الشائعة هو تأكيدها.
وتابعت: «لم يكن هناك شائعات معينة أغضبتني، ولكن هناك بعض الشائعات المزعجة، خصوصاً إذا «دقت» بالشرف. وردة فعلي الوحيدة كانت أن الشائعات لن توقفني عن مسيرتي الفنية.. القضاء على نجوميتي من سابع المستحيلات، فكما يوجد حاقدون هناك محبون لفني، وهذا دليل على نجاح وطموح ونجومية تكونت منذ البداية».

هدية مميزة
تلقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك هدية مميزة، عبارة عن مجموعة من الاكسسوارات تحمل اسمها.
ونشرت الكيك صورة للمجموعة التي تلقتها، وعبّرت عن سعادتها بهذه الهدية.
وعلقت على الصورة، قائلة: «وصلت للتو إلى المنزل ووجدت هذه الهدايا الجميلة.. مليون شكراً».

بيكفي مسخرة!
علقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على كتابة أحد النواب لاسم العارضة ميريام كلينك في الجلسة النيابية لانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية.
وكتبت: «يلي حط اسم كلينك بهيك يوم مصيري يقل عنها شأناً.. منلعب قدام بيتنا مش بأعصاب الشعب اللبناني، بكفي بقا مسخرة».

Exit mobile version