Site icon صحيفة الوطن

المقداد: قادرون على تحقيق الانتصار الكبير

| وكالات

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد «إننا في حربنا على الإرهاب قادرون على تحقيق الانتصار الكبير وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه»، معتبراً أن الحملة التي تشنها الدول الغربية وعملاؤها في المنطقة تهدف إلى تشويه صورة سورية وحلفائها بما في ذلك إيران وروسيا وحزب اللـه.
وبحث المقداد مع المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أمس في طهران العلاقات السياسية والاقتصادية المتطورة بين البلدين الشقيقين وآفاق توسيعها وتعزيزها، وفق وكالة «سانا» للأنباء.
وعبر المقداد خلال اللقاء الذي تم بحضور السفير السوري في طهران عدنان محمود، عن امتنان سورية للدعم الاقتصادي المتعدد الأوجه الذي تقدمه إيران لسورية، الأمر الذي زاد من صمود شعبها في وجه الإرهاب، مشيداً بالعلاقات السياسية التي تربط بين البلدين وتعاونهما على المستويات الإقليمية والدولية.
من جانبه أكد عبد اللهيان استمرار إيران بدعمها لسورية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية، مشدداً على ضرورة توقف الدول التي ترعى الإرهاب عن دعمها للمجموعات الإرهابية فوراً، لأن خطر الإرهاب سيطول الجميع في حال استمر البعض بدعمهم وتوفير مختلف الإمكانات لممارسات الإرهابيين.

 

Exit mobile version