Site icon صحيفة الوطن

فوز معنوي لمنتخبنا الأول

حقق منتخبنا الأول بكرة القدم انتصاراً معنوياً مهماً على حساب منتخب سنغافورة في المباراة التي جمعتهما أمس في ماليزيا استعداداً لمواجهة إيران يوم الثلاثاء المقبل ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
الفوز تحقق بهدفين مقابل لا شيء سجلا في الشوط الثاني عن طريق عمرو جنيات وخالد المبيض، ليؤكد منتخبنا مرة جديدة أنه متحصن دفاعياً، والأهم أن النجاعة الهجومية كانت حاضرة هذه المرة خلافاً لما هو عليه الحال في مجموعة التصفيات المونديالية عندما اكتفينا بهدف خلال أربع مباريات.
منتخبنا بدأ التشكيل بإبراهيم عالمة في المرمى، والصالح والميداني والعجان والشبلي في الدفاع، وحاج محمد والأومري والمبيض والمواس في منتصف الملعب، والدوني والعائد سنحاريب في الأمام، وأعطى أيمن حكيم الفرصة لعديد اللاعبين كالمدنية الذي حل محل العالمة في الشوط الثاني وزاهر ميداني الذي حل محل أحمد الصالح وهادي المصري بدل الميداني والجنيات بدل أومري والقلفا بدل المواس وميدو بدل الملكي.
كلنا أمل أن يكون الفوز على سنغافورة زاداً معنوياً قبل المواجهة الحاسمة أمام المنتخب الإيراني متصدر المجموعة الأولى، وخاصة أنها تعتبر مباراة الفرصة الأخيرة إذا أردنا الحفاظ على أمل التأهل للمونديال.

 

Exit mobile version