Site icon صحيفة الوطن

الجيش والوحدة في نهائي كأس التحدي

اجتاز فريقا الجيش والوحدة نصف نهائي كأس التحدي بعد فوزهما على المحافظة والاتحاد على التوالي، والمحللون الذين تابعوا المباراتين أشادوا بالفرق الأربعة أداء ومستوى، فلا المحافظة استحق الخسارة، ومثله كان حال الاتحاد الذي خرج مظلوماً حسب شهادة أحد أعضاء لجنة الحكام الذي ألمح إلى صحة الحالة التي طالب بها الاتحاد بركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق.
مباراة الوحدة والاتحاد انتهت سلبية النتيجة بعد مباراة متكافئة بين الفريقين، شابها الحذر الدفاعي خشية هدف يصعب تعويضه، وقدّم الفريقان مباراة جيدة المستوى عابها ضياع الفرص من هجوم الفريقين.
احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح فكانت الغلبة للوحدة 6/5 من أصل ثماني ركلات منحت للفريقين، وهنا نؤكد على أن الاتحاد ما زال بحاجة للتعامل الجيد مع تنفيذ ركلات الجزاء، وخصوصاً أنه اختص بإضاعتها الموسم الماضي.
مباراة الجيش والمحافظة، حسمها الجيش لمصلحته بهدفين نظيفين سجلهما سليم سبقجي د38 ومحمد الواكد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.
ورغم خسارته إلا أن المحافظة قدم أداء جيداً، وبعموم المباراة فإنه لا يستحق الخسارة، لكنه افتقد الخبرة وافتقد المهاجم القناص فعدم وجود هداف في الفريق كان سبباً مباشراً في هذه الخسارة.

 

Exit mobile version