Site icon صحيفة الوطن

في الدوري التصنيفي .. الكسوة ضاع في آخر الوقت

| اللاذقية- الوطن

فقد فريق الكسوة آخر آماله بالخسارة أمام الجهاد بهدفين مقابل هدف واحد، وبات يستعد لدخول كوكبة المغادرين إلى الدرجة الثانية، وربما حديثنا يخالف القواعد النظرية، لكن (المكتوب بين من العنوان) ومن المستحيل أن يفوز بمباراتيه القادمتين ويخسر الجهاد والنواعير مبارياتهما الثلاث القادمة.
وعليه فإن التنافس على المقعد الخامس سيبقى على أشده بين النواعير والجهاد، وستكون مباراتهما غداً على ملعب المدينة الرياضية الفيصل في تحديد هوية المتأهل، فإن فاز الجهاد اقترب من النواعير وتجدد الصراع حتى النهاية وأي نتيجة خلاف الفوز فإن الجهاد سيودع المنافسات.
فقد بدأ الجهاد المباراة بهدف مبكر لموفق حسين في الدقيقة السابعة، وبعدها تم طرد عيسى عيسى مدافع الجهاد (ظلماً) ومع ذلك استمر الجهاد بتفوقه والكسوة بمحاولاته لإدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 72 عبر اللاعب خالد رزو.
ما تبقى من وقت كان لاهباً من الفريقين وسنحت للجهاد فرصة ذهبية عبر جزاء في الدقيقة 86 سددها فراس صطوف وردها حارس الكسوة، عبد السلام ديب، وطرد إثرها مدافع الكسوة عدنان عبد اللـه، لكن الجهاد أبى أن يغادر المباراة من دون تحقيق الفوز وكان له ما أراد في الدقيقة 90 عبر عباس عسل.
في المباراة الثانية تعادل جبلة المتصدر مع الحرية الرابع بلا أهداف في مباراة مملة بلا مستوى غاب عنها الأداء والفرص ولم تشهد المباراة إلا فرصاً نادرة كان لها حارسا الفريقين بالمرصاد جبلة بقي بالصدارة وله (23) نقطة يليه حطين (21) والمجد والحرية (18) النواعير (16) الجهاد والكسوة (12) وأخيراً مصفاة بانياس بنقطتين.

 

Exit mobile version