Site icon صحيفة الوطن

شريف: النصر حليف جبهة المقاومة ضد الإرهاب

| وكالات

أكد مسؤول العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف أن النصر سيكون حليف جبهة المقاومة في الحرب ضد الإرهاب في العراق وسورية. من جانبه، اعتبر النائب الأول لرئيس مجلس الشورى الإيراني مسعود بزشكيان، الانتصارات ضد الإرهاب في العراق وسورية إنجازات كبيرة لمحور المقاومة، مؤكداً بأن حماة الإرهاب سيتركون الساحة بفضيحة كبرى.
وفي تصريح أدلى به لموقع «العهد» الإخباري، قال شريف: إن إيران «مستمرة في دعمها الاستشاري حسب طلب الحكومتين العراقية والسورية حيث يتعرض هذان البلدان إلى أقسى أنواع الإرهاب الدولي، ومدى هذه المساعدات تحدده حاجات هاتين الحكومتين».
وذكر أن «تواجد داعش في الموصل والرقة سينتهي في ظل العمليات الجارية ولكن لا يمكن أن نقول إن الإرهاب سيتم اقتلاعه في وقت قريب ولكن ستنهار الهيكلية التنظيمية للإرهابيين وحلفاء هؤلاء يعرفون أنهم لا يمكنهم أن يستمروا في دعمهم».
وأضاف: إن «الإرهابيين مجموعات تتم رعايتها من قبل جهات معروفة وداعموهم سينقلونهم إلى أماكن أخرى وسيتم استخدامهم للإخلال بالأمن في مناطق أخرى ولكن سيتم شطبهم من جغرافيا العالم الإسلامي». وختم بالقول: «سيكون النصر حليف جبهة المقاومة في الحرب ضد الإرهاب في العراق وسورية».
من جانبه، اعتبر النائب الأول لرئيس مجلس الشورى الإيراني مسعود بزشكيان، الانتصارات ضد الإرهاب في العراق وسورية إنجازات كبيرة لمحور المقاومة، مؤكداً بأن حماة الإرهاب سيتركون الساحة بفضيحة كبرى.
وقال بزشكيان في تصريح لموقع «العهد»: إن «الانتصارات الحالية التي تتحقق في الحرب ضد الإرهاب في العراق وسورية هي إنجازات كبيرة لمحور المقاومة».
وأضاف: إن «الانتصارات الحالية هي تأكيد على رؤى وتوقعات سماحة الأمام السيد علي الخامنئي الذي قال إن النصر سيكون حليف جبهة المقاومة».
وتابع: إن «هذه الأحداث تقف وراءها أميركا والصهاينة والسعودية وقطر، وهم الذين أرسلوا هؤلاء الإرهابيين، لكنهم فشلوا وسيتركون الساحة بفضيحة كبرى».

Exit mobile version