Site icon صحيفة الوطن

قصي خولي ينشئ قناته الخاصة وكندا حنا تحتفل بشقيقتها … دوللي شاهين تتراجع عن اعتزالها.. وتامر حسني يرد على المستهزئين.. وإليسا تنفي خبر حملها

| وائل العدس

بدا النجوم السوريون والعرب أكثر نشاطاً هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتنوعت منشوراتهم واتسمت بمعظمها بالمثير والشائق، وإلى التفاصيل:

قناة خاصة
أعلن النجم قصي خولي عبر حسابه على أنستغرام عن إنشائه قناة محمية خاصة به على موقع «يوتيوب»، داعياً معجبيه للاشتراك بها. وبيّن خلال فيديو نشره على صفحته؛ أنه أنشأ قناته لنشر كل الفيديوهات المتعلقة به إضافة إلى المسلسلات التي شارك فيها.

ولا أروع
حضرت النجمة نسرين طافش في الحفل الغنائي الذي أحياه كل من الفنانين إليسا وماجد المهندس.
وأكدت أنها استمتعت بالحفل الذي اختصرته بكلمة «ولا أروع»، حيث نشرت فيديو لها من الحفل وكتبت: «من أجواء حفلة دبي مع ملكة الإحساس إليسا وملك الإحساس ماجد المهندس، وإطلالة خاصة في الحفل للمبدع حاتم العراقي.. حفل بجد ولا أروع».

عيد سعيد
احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد شقيقتها لارا، ونشرت صورة للأخيرة كشفت الشبه بينهما.
وعلقت الصورة: «حبيبتي، أختي لارا اليوم عيد ميلادها، كل عام وأنتِ بألف خير، ياروحي وعيوني، وإن شاء اللـه بتضلي شمعة حلوة منورة عيلتك ياحبيبة قلبي، عيد ميلاد سعيد».

ظروف صعبة
تراجعت الفنانة المصرية دوللي شاهين عن القرار الذي اتخذته باعتزال الفن، حيث أكدت أن هناك ظروفاً صعبة دفعتها لذلك.
وكتبت: «قررت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلاً مريت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خياراً، هو حياة… وحشني الفن ووحشتوني».
وأضافت: «أنا زي أي بنت ممكن اتعب واتضايق وابعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء اللـه رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن اللـه».
أغلى من الأغلى

احتفلت الفنانة اللبنانية مادلين مطر بعيد ميلاد شقيقتها «آمال»، ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بها.
وعلّقت قائلة: «عيد ميلاد سعيد أختي الحبيبة، كل عام وأنتِ أغلى من الغلى».
يذكر أن مطر تستعد لطرح ديو غنائي يجمعها بالنجم المغربي «ذا فويس» فريد غنام، بعنوان «زيدي قولي».

ملامح مشابهة
فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها بنشر صورة لشابة تمتلك ملامح مشابهة لها.
وعبرت عن دهشتها لهذا الأمر، وعلقت على الصورة، قائلة: «يا كثر شبيهاتي كثراه.. أحسبها أنا».
يذكر أن بلقيس تستعد لدخول القفص الذهبي الشهر المقبل، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف في دبي.

شكراً يا ولد
رد الفنان المصري تامر حسني على المستهزئين على الصورة التي قام بنشرها منذ يومين وهو في سن المراهقة.
وعلق باللهجة المحكية: «لمن يهمه الأمر، من يومين نزلت صورة ليا وأنا صغير وشغلت ناس كتير، وفضلوا يتريقوا على الصورة، في الحقيقة إني في الوقت ده فعلاً كنت بحاول أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحراكاتهم، وبغض النظر عن أن في الوقت ده كانت الموضات شبه كده وأنا بقول شبه كده لأني كنت ولد صغير معندوش فلوس نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتريلو حاجة أصلاً.
وتابع: «اللي عايز أقوله إني من يوم الصورة دي وأنا حالف إني اتصورها بجد وأنا مشهور، الصورة دي بتثبت لأي شاب إيجابي أن مفيش مستحيل، واللي عايز يتريق على الولد اللي في الصورة هقوله يارب تنجح زيه، أنا فخور بالصورة دي والنهارده بقول للولد الصغير ده أنت راجل عشان حلمت بحلم وحققته، وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك وكمان اشتغلت شغلات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على أهلك وأنت في السن ده، شكراً يا ولد يا صغير، إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني».
صداقة عزيزة

عايدت الممثلة المصرية منى زكي نظيرتها التونسية هند صبري، بعيد ميلادها، معبرة لها عن اعتزازها بصداقتها ومتمنية لها النجاح والتوفيق في حياتها.
وكتبت: «عزيزتي هند صبري كل سنة وأنتِ طيبة، عيد ميلاد سعيد، وأتمنى لك التوفيق والنجاح».

متعة التمثيل
اعتبر الممثل اللبناني يوسف الخال أن مهنة التمثيل فيها متعة ووصفها بـ«المنافسة»، حيث سيظهر هو بمسلسل وشقيقته الممثلة ورد الخال بمسلسل، وزوجته الفنانة نيكول سابا بمسلسلين.
وكتبت متوجهاً إلى ورد ونيكول: «متعة هالمهنة «المنافسة».. هالمرة أنا بمسلسل، وورد الخال بمسلسل ثانٍ، ونيكول سابا بمسلسل ثالث ورابع.. نلتقي على الشاشة».

شديدة اللهجة
أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن إلغاء خاصية التعليق على صورها، والموضوعات التي تطرحها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتفادي ما وصفتها بالكلمات السيئة وغير الأخلاقية من متابعيها.
ووجهت رسالة شديدة اللهجة لمن وصفتهم بـ«المتطفلين والمسيئين»، قالت فيها: بعتذر لكل أحبابي الذين يحبونني، وأنا أحبهم، أنا قررت أقفل التعليقات والردود على صوري، وأدري هذا يزعل حبايبي بس أنا مجبورة لأن فيه قلة أدب وأخلاق عمري ما كنت أتوقعها من مجتمع محافظ المفروض متدين ينجب ناس في مثل هذا الجهل والتخلف، وقلة الأدب، وحرصاً مني على الناس الطيبة المحترمة وعلى الأطفال والمراهقين الذين يقرؤون التعليقات، أنهم ما يشوفون ألفاظ سيئة وحتى ما أكون شريكة معاهم في قلة أدبهم وقذارة ألفاظهم في إني أفتح لهم منبراً ينشرون فيه سمومهم وسوء تربيتهم قررت هذا القرار».

حياة جميلة
نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة لها إلى جانب شقيقتها «ميرنا» بمناسبة عيد ميلادها.
وعلقت: «لا يوجد صديق أفضل من أخت ولا يوجد أخت أفضل منك، وأنا لديّ كثير من الحظ ليكون لديّ أخت مثلك، أتمنى لكِ أمنية خاصة أن تكوني دائماً سعيدة ومحظوظة في حياتك، وإن شاء اللـه يكون لديكِ حياة جميلة، استمتعي بيومك، كل عام وأنتي بخير مراميرو».
من جهة أخرى وجهت الفنانة يارا نصيحة لجمهورها وكتبت: «عوِّدوا أنفسكم أن تكون أيامكم احترام.. إنسانية.. إحسان.. تسامح.. تفاهم.. حياة صافية، فالبصمة الجميلة تبقى وإن غاب صاحبها».

أعز الناس
عقدت الفنانة المصرية كارمن سليمان قرانها من الفنان المصري مصطفى جاد.
وفي أول تعليق تغزلت بزوجها وكتبت: «ربنا يحميك ويخليك ليا يا أعز الناس، ودايماً تبقى سندي وضهري وإيدينا في إيد بعض على الحلوة والمرة، ربنا يقدرني واقدر أسعدك.. بحبك».

صور عادية
ردت الممثلة المصرية منة عرفة على الانتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب ملابسها التي وصفت بالجريئة خصوصاً فستانها الأحمر الأخير.
وقالت إنها تتلقى العديد من الانتقادات على أي صورة تقوم بنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتيها أسئلة مثل متى كبرتِ؟، ولماذا ترتدين هذه الملابس؟، نافية أن تكون هذه الصور من أجل العودة للأضواء وحديث الناس عنها وحضورها على الساحة، وإنها إذا كانت تريد أن تجعل الجميع يتحدث عنها كان من الممكن أن تقوم بأشياء كثيرة، ولكنها لا تقصد فعل شيء فتنشر صوراً عادية.

صحافة صفراء
انتشر قبل أيام شائعة زواج الفنانة اللبنانية إليسا بطريقة سرية في قبرص، الأمر الذي نفته فوراً وأكدت أنها تحيي حفلها في دبي، واصفة من أطلق هذه الشائعة بالصحافة الصفراء.
اليوم عادت إليسا لترد حول هذا الموضوع بعد أن كثرت الأقاويل حول زواجها، وكتبت: «سمعت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، وبعضها كان بعيداً كل البعد عن تفكيري، بعضهم قال إنني تزوجت والبعض الآخر قال إنني أعاني مشاكل زوجية، وبعض وسائل الإعلام الرخيصة قالت إنني حامل».
وأضافت: «لأكون واضحة مع الجميع عندما يكون لدي ما أقوله سأفعل ولا أشعر بالعار من أن أعيش حياتي، ولوسائل الإعلام هذه سأقول إنني لن أنظر إلى الخلف لأجيب مرة أخرى. عار عليكم».

الألعاب الإلكترونية
اعتبرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أنه في عصرنا هذا نصف مجهود تربية الأولاد، هو تنظيم ومراقبة استعمالهم للألعاب الإلكترونية.
وكتبت: «في عصرنا هذا، نصف مجهود تربية الأولاد هو تنظيم ومراقبة استعمالهم للألعاب الإلكترونية، أف ملا شغلة. اللـه يرحم أيام النقيفة والبيت بيوت».

بلا ماكياج
أشعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة، ظهرت فيها من دون ماكياج.
وأطلت في الصورة بفستان باللون الأسود، وتميز بفتحة عالية فوق الركبة، وأشارت في تعليقها على الصورة إلى أنها «نوعاً ما مريضة».
وكانت دياب قد احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلادها، في حفل حضره أصدقاؤها وعدد من الفنانين.

Exit mobile version