Site icon صحيفة الوطن

محافظ حماة مراقب تموين في المخابز

| حماة- محمد أحمد خبازي

تفقد محافظ حماة الجديد الدكتور محمد الحزوري في ساعة مبكرة من صباح أمس واقع العمل في مخبزي العنجاري في حي جنوب الملعب والأسطة في حي الأندلس، ومركز الإقامة المؤقتة للنازحين من ريف حماة الشمالي في جامعي عمر بن الخطاب والشرقي في حي الحاضر.
ففي مخبز العنجازي تبين بعد تدقيق ومعاينة الخبز المنتج لديه وجود نقص في وزن الرغيف، وفي مخبز الأسطة ارتكاب القائمين عليه مخالفة تتعلق بجودة الخبز وعدم استيفائه المواصفات المطلوبة.
فشدد المحافظ على استدراك هذه المخالفات مع الإيعاز لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم الضبوط اللازمة تحت طائلة فرض عقوبات أشد في حال تكرار هذه المخالفات وفق التعليمات الناظمة بهذا الشأن خلال الفترة المقبلة بما يراعي مصلحة المواطنين.
كما أوعز خلال اطلاعه على أوضاع المقيمين في جامعي عمر بن الخطاب والشرقي باتخاذ كل الإجراءات والتدابير التي تضمن راحة النازحين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الإنسانية والخدمية بما يساهم في تحسين ظروف إقامتهم في بعض الغرف والصالات في هذين الجامعين.
وبحث الدكتور الحزوري مع المعنيين في الشأن الإغاثي سبل الإسراع في تجهيز عدد من أبراج حي البارودية السكنية تمهيداً لاعتمادها كمراكز للإقامة المؤقتة للمهجرين لمدينة حماة وخصوصاً من ريف حماة الشمالي.

 

Exit mobile version