Site icon صحيفة الوطن

ترميم موقع التفجير في جبلة

| اللاذقية- نهى شيخ سليمان

على إثر التفجير الإرهابي الذي تم تنفيذه بسيارة مفخخة يوم الخميس الماضي قرب حي العمارة بمدينة جبلة الذي يكتظ بالحركة المرورية الكبيرة للمشاة والسيارات والذي أدى إلى استشهاد 11 شخصاً وإصابة 35 آخرين والتسبب بأضرار كبيرة في الممتلكات، قام محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم بجولة في موقع التفجير للاطلاع على أعمال الترميم والإصلاح للبنى التحتية والممتلكات المتضررة من مدارس ومنازل ومحلات، مؤكداً على الجهات المعنية العاملة في الموقع ضرورة الإسراع في إنجاز أعمال الترميم والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، وشملت الجولة الاطلاع على جميع المرافق والممتلكات المتضررة كمدرستي الشهيد تمام عيسى وبلال مكية، وسوق الخضار، والسوق التجاري.
وشدد على الجهات القائمة على متابعة أعمال الترميم متابعة عملها على مدار الساعة لغاية الانتهاء من الأعمال مشيراً إلى جاهزية المحافظة على تلبية جميع المستلزمات والاحتياجات اللازمة وتعويض جميع المتضررين.
وأكد السالم في ختام جولته على أن الأعمال الإرهابية لن تقف أمام حركة المواطنين والطلاب ولن تمنعهم من متابعة العمل ومتابعة مسيرة العلم والمعرفة.
كما أوضح مدير فرع مؤسسة الإنشاءات العسكرية باللاذقية المهندس مهند محمد أنه تم حصر الأضرار وقامت الورشات بالعمل مباشرة لإعادة ما تم تخريبه وإزالة آثار التخريب، مؤكداً أنه وخلال أسبوع من الآن سيتم إنهاء مجمل أعمال الترميم..

 

Exit mobile version