برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 07 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما تتحسن الأوضاع المالية وتتاح لك فرص مهمة لتناقش مصروفك وتصرفاتك ولكنك قد تجد نفسك أمام خيارات وأوضاع طارئة تضطرك لصرف إضافي قد تخص أموراً صحية. عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم يمنحك الكثير من الطاقة والإشراق، فالأجواء عموماً ستكون مبشرة مملوءة بالوعود، والآمال بأمور مستقبلية في الفترة قادمة لتجربة أسلوب جديد وقرارات جيدة تساعدك الحظوظ على اتخاذها.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك ودون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات في مداها الأقصى.
عاطفياً: قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها، لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضع خطط المستقبل، فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتحمل أكثر من مسؤولية تضايقك لأنها ليست واجبك فلا تدخل مواجهات لا تلزمك لأنك خائر القوى ومتعب من كل ما يحيط بك والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك.
عاطفياً: حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

متغيرات إيجابية حاول أن تستفيد منها فالأجواء مميزة من حولك وهذا يسعدك وتستعيد مكانك ومكانتك وتعامل الآخرين بلطف فأنت مشغول بالأمور مع من حولك.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

إذا كنت ترفض التنازل فلا ترفض المساعدة فاليوم للحلول والمصالحات ولكي تنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك.
عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف إلى أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تصطدم أيضاً مع زملائك بسبب إحساسك أنهم يعرقلون أمورك أو يتدخلون بطريقة سلبية، وقد تتأجل بعض المشاريع أو تدخل في صراعات أو منافسة تحتاج إلى جهد ووقت.
عاطفياً: اسأل نفسك مراراً، ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة؟

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم جيد تنهي أعمالك وترتب أولوياتك بحيث تنهي الأمور الضرورية فانتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها أو تتشنج.
عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك… تفهم وجهة نظره وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء أكان عملياً أم شخصياً، فاليوم لتحسن أمورك العملية وليلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي كل ما حولك يخدم أمانيك.
عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تشعر أنك خالي الوفاض من المساعدات أو الدعم، وقد يضايقك بعض النقد فاليوم فيه الكثير من الاهتزازات وخاصة في العمل والمال وهما عصب حياتك وربما ينتابك القلق على تفاصيل صغيرة.
عاطفياً: ربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أعطِ كل ذي حق حقه ولا تستعجل في أحكامك وامنح عائلتك الاهتمام والرعاية. فقد تناقش مسائل لتزويج أحد الأشقاء أو الشقيقات وتساهم معنوياً ومادياً في أمور أسرية.
عاطفياً: هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن