برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 15 تشرين الثاني 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أم المعارف أو الشريك وأمنياتك أكبر مما يحصل حولك، حاول استخدام مهاراتك وطاقاتك في مجالات إيجابية كالدبلوماسية واللقاءات.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تكون معاناتك من التصرفات غير المنطقية أو السبب علاقات جديدة مع أشخاص تعرفت عليهم خلال الأيام السابقة ولم يكونوا على مستوى تصوراتك أو توقعاتك.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذه الفترة لمعاناة مالية فأنت محب للرفاهية وصرفك كثير وقد تتعرض لضغط عائلي أو لواجب وهذا يجعلك تعاني ضغطاً مالياً ومصاريف جديدة أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

المصادفة قد تجرك إلى إنجاز يوضع في ملف مستقبلك، يوم للخيارات والقرارات وربما الإشراق والتفاؤل والحظوظ فأنت تمتلك طاقة جيدة للإنجاز والصحة والطاقة.
عاطفياً: أنت مملوء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كن منسجماً مع إرادتك لا مع إرادة الآخرين فقد تتعرض لكشف الأسرار أو أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك.
عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور الشخصية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وتسعى لتمتين علاقتك بمن حولك وربما تتعرف على أصدقاء أو بيتك ممتلئ بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات، سفر أو ضيوف من السفر. عاطفياً: أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ثق بمن حولك، وابتعد عن إسداء النصائح، وقلل من نقدك حتى لو كان بناءً فقد يشعرون بالإهانة ودون أن تقصد واسمع آراء المحيط لكيلا يحبط أحد من همتك.
عاطفياً: قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فأنت قادرٌ على إقناع الآخرين فالتفاؤل سيرافق حياتك والابتسامة ستزين وجهك لتتلقى تقدير الناس واحترامهم لك.
عاطفياً: أنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الظروف حولك مساعدة والمحيط يدعمك ويعزز من ثقتك بنفسك وبقراراتك فأنت تحتاج إلى المحبة والدعم والمساعدات وهذا لن تحصل عليه إلا من الأصدقاء أو الأشخاص الذين تثق بهم. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات الكثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

احذر التهور والاستعجال واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك من دون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك.
عاطفياً: لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأهم اليوم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب فأنت تشعر بالعموم بالاستياء وتفتقد الطاقة والرغبة في التغيير وكأنك ملول أو كسول غالباً الأمور العاطفية تؤثر في أمورك المهنية.
عاطفياً: الأمور العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن