فوز الشرطة في افتتاح بطولة حطين

اللاذقية- الوطن

انطلقت أمس الأحد منافسات بطولة حطين الكروية الأولى بمشاركة ثمانية فرق تم توزيعها إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى فرق: حطين، الشرطة، جبلة، مصفاة بانياس على حين تضم المجموعة الثانية فرق: تشرين، الكرامة، المحافظة، النواعير، وقص شريط الافتتاح فريقا الشرطة مصفاة بانياس على أرضية ملعب الباسل وانتهت بفوز الشرطة 2/صفر سجلهما رعد فران من ركلة جزاء ووسيم بوارشي في الدقيقتين 45 و76.
وفي المباراة الثانية تقابل فريقا حطين وجاره جبلة وانتهت إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فتقدم لحطين جمال دكر في الدقيقة الثلاثين وأدرك لجبلة التعادل منهل مهنا قبل ربع ساعة من النهاية.
وتستأنف المباريات اليوم بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية بملعب مدينة الأسد الرياضية حيث يلتقي النواعير مع المحافظة وتشرين مع الكرامة.
ويلعب يوم الثلاثاء جبلة مع مصفاة بانياس وحطين مع الشرطة بملعب المدينة.
وتختتم مباريات دور المجموعات يوم الجمعة، وتقام مباراتا نصف النهائي في الثالث من أيار المقبل بملعب المدينة ويلتقي فيهما أول المجموعة (1) * ثاني المجموعة (2)، وأول المجموعة (2) * ثاني المجموعة. وتختتم البطولة في الخامس من أيار بملعب الباسل.

حديث الناس
عن البطولة قال أحمد أبو الريف عضو مجلس إدارة نادي حطين مسؤول الألعاب الجماعية: إنها ستكون حديث الناس بكل النواحي الفنية والتنظيمية وقد تم تشكيل لجان لتفعيل الحدث وإنجاح البطولة ورحب أبو الريف بكل الفرق المشاركة متمنياً لها الاستفادة من المنافسات. ولجان البطولة هي: اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية، اللجنة الفنية لكرة القدم في نادي حطين التي تضم كلاً من: كيفورك مردكيان – كمال قدسي – ياسر مكيس – محمود فيوض، واللجنة الإعلامية برئاسة مجد إسماعيل وعضوية: محمد غزاوية – محمد ناصر – محمد الخطيب – نديم راعي، واللجنة الطبية للدورة برئاسة الدكتور كرم رستم وعضوية كل من: زهير قواص وإبراهيم بلشة وعماد سيو.