ثقافة وفن

حسين الجسمي يكسب 80 مليوناً…هيفاء وهبي في المستشفى وكارول سماحة تخبئ مفاجأة وعاصي الحلاني لم ينسحب من «العراب»

للأسبوع الثاني على التوالي، لم تحمل منشورات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الإثارة المنشودة، فجاءت ضمن سياقها الطبيعي والاعتيادي، وتمحورت حول الأعمال الفنية المنتظرة بعيداً عن القضايا الحساسة وإلى التفاصيل:

وأخيراً
أنهى الفنان السوري باسم ياخور تصوير مشاهده في المسلسل العربي المشترك «علاقات خاصة»، وقد أشار إلى ذلك عبر قميص كتب عليه « علاقات خاصة وأخيراً».
يشار إلى أن العمل من تأليف نور شيشكلي، وإخراج رشا شربتجي، وبطولة: منى واصف، وديمة قندلفت، ورنا شميس، وأحمد زاهر، وماجد المصري.

حياتي لمين
عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك، كشفت الفنانة السورية فرح يوسف عن دخولها الاستديو لوضع صوتها على أغنيتها الرسمية الأولى على الساحة الفنية العربية وذلك بعد أن طرحت عملاً خاصاً قدّمته لأمّهات العالم بمناسبة عيد الأمّهات خلال آذار الماضي.
فرح تقف اليوم على عتبة مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية والغنائية عنوانها العريض «حياتي لمين».

في المستشفى
نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة ظهرت فيها داخل أحد المستشفيات عبر حسابها الرسمي على موقع «أنستغرام»، ما أثار قلق متابعيها.
جماهير هيفاء انهالوا على الصورة بتعليقات طلبوا فيها من الفنانة أن تطمئنهم على وضعها الصحي، ليتبين أنها بالفعل في أحد المستشفيات لتصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد «مريم».
ونشرت أيضاً صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد، تألقت خلالها بإطلالة أنيقة لاقت إعجاب متابعيها، وأثارت شوقهم لمتابعة العمل.
وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي استأنفت أيضاً تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها المؤجل «مولد وصاحبه غايب»، ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل عبر شاشة الحياة.

80 مليوناً
حقق كليب النجم الإماراتي حسين الجسمي «بشرة خير» 80 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، ليصبح بذلك أول عمل فني عربي يحقق هذا الرقم.
علماً بأن الكليب طُرح رسمياً في السادس عشر من أيار من عام 2014، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما وقد أصبحت من أهم الأغنيات التي عرفتها الساحة الغنائية المصرية والعربية.

مفاجأة حزيران
تستكمل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وضع أخبارها الحصرية لجمهورها عبر حسابها على «أنستغرام»، حيث أعلنت خبراً سعيداً، وهو قرب صدور أغنية جديدة، سوف تكون مفاجأة خلال حزيران المقبل.
وأكدت كارول في تغريدتها، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة، على طريقة الـ«ديو»، ومن المنتظر أن تجمعها بمطرب من الأوبرا، دون الكشف عن اسمه، أو تفاصيل الأغنية، حيث طلبت من جمهورها انتظار طرحها.
ومن ناحية أخرى، تنتظر كارول وجود مسرح لعرض «السيدة»، والتي تم عرضها في لبنان محققة نجاحاً كبيراً، إلا أن العرض تأجل في مصر لأجل غير مسمى.
لم ينسحب

بعد أن تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً مفادها أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني قرر الانسحاب من المسلسل السوري «العراب»، نفت الشركة المنتجة للعمل الموضوع جملة وتفصيلاً وأكدت أنه يندرج ضمن إطار الشائعات. وأضافت الشركة إن عاصي يصور في الوقت الحالي مشاهده في المسلسل، من باب التزامه بالعقد الموقع بين الطرفين، أما الفنان اللبناني من ناحيته فأعرب عن إعجابه بالعمل وبدوره على وجه الخصوص.
جدير بالذكر أن «العراب» مؤلف من 60 حلقة وسيعرض أول جزء منه خلال شهر رمضان المبارك ويضم نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، منهم: سلوم حداد، وعابد فهد، وسلافة معمار، ونسرين طافش.

تغريدة مميزة
بتغريدة مميّزة وفريدة أطلّ النجم اللبناني وائل كفوري عبر حسابه الرسمي على التويتر بعد غيابه عدة أيام عن مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً جمهوره إلى تركيز اهتمامهم على أنفسهم بعيداً عن كل الأمور الأخرى الفانية، حيث إن الإنسان حين يترك هذه الأرض لا تبقى إلا أعماله فكتب: «ما تفكر بس بحالك عزيزي، درلي بالك ها، الدنيا ما بتاخد شي منها إلا أعمالك، دمتم بصحة وعافية يا رب».
يذكر أن كفوري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في الثامن من شهر أيار الجاري في فندق الإنتركونتيننتال في الأردن وتشاركه فيه مواطنته يارا.

سمن على عسل
أكد الفنان اللبناني وائل جسار أنه متزوج منذ عشر سنوات ويعيش «سمن على عسل» مع زوجته، وتلك العلاقة التي حماها الحب وكبّرها وحصّنها وجاء ثمرتها طفلان، ماريلين ووائل جونيور.
وقال عبر صحفته الرسمية على تويتر: «مادام الحب والقناعة والود بيننا فلا خطر، وبالطبع لا يخلو الأمر من بعض المشاكل وسوء الفهم البسيط، لكن هنا الثقة تلعب دورها، فزوجتي عرفت بمن ارتبطت وتعرف أن حدود المعجبين لا تتخطى المحبة والإعجاب بفني، ونحن متفقان على أن نكمل حياتنا عن حب مع ولدينا ليتربيا في جو عائلي صحي وسليم بعيداً عن التشنج».
مصر قريبة

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عبر حسابها الخاص على الفيسبوك، صوراً من حفل انطلاق حملة «مصر قريبة» لتنشيط السياحة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وعلقت قائلة: «مع معالي وزير السياحة المصري خالد رامي في حفل إطلاق الحملة الترويجية للسياحة المصرية «مصر قريبة» ابتداء من دبي وانطلاقاً لدول مجلس التعاون الخليجي».

مصاص الدماء
استمراراً لهجومها عليه بسبب رفضه إجراء تحليل الـDNA كي يثبت نسب توءمها إليه، منحت الفنانة المصرية زينة لقباً جديداً إلى الفنان أحمد عز يعكس عدم رأفته بولديها.
وأرسل أحد معجبي زينة صورة كاريكاتير لعز وهو في صورة مصاص الدماء الشهير «دراكولا»، ويمسك توءمها بإهمال شديد، لتعجب زينة بالرسم.
وعقبت زينة على الصورة: «الصورة دي جاتلي من فنان موهوب اسمه إيهاب النوبي وأنا شايفة أنها أقل كتير من حقيقة أنه يرمي ولاده ويهون عليه لحمه ودمه، لا لظلم أي طفل. عاوزين قانون يحمي حقوق الطفل. يارب إنت فوق كل ظالم ناكر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن