سورية

بمناسبة ذكرى السادس من آيار …السوري القومي الاجتماعي: سورية تنتفض لطرد الإرهاب وليس أمام شعبها إلا حماية الوطن

أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أن تاريخ سورية يسطر اليوم بحروف من نور ونار على أيدي أحفاد شهداء السادس من أيار «أبطال الجيش العربي السوري الذين يذودون بكل شجاعة واقتداء عن سورية ضد أعتى المؤامرات»، مبيناً أن الوطن في حضرة الشهيد يصبح القضية الأساسية وتغدو الشهادة القيمة العليا التي لا تضاهيها قيمة.
وأوضح الحزب في بيان بمناسبة عيد الشهداء نقلته وكالة «سانا»: أن «سورية تنتفض اليوم بهمة جيشها وأبنائها لطرد فلول الإرهاب والقضاء عليهم»، في حين «تترنح دول العالم أمام عظيم قوة الشعب وانتمائه لوطنه وتضحيات جيشه».
وذكر البيان: «إننا في قتالنا للعدو الأوحد المتمثل بـ«اليهودية العالمية وأزلامها من يهود الداخل»، إنما «نقاتل لإحقاق حقنا الذي لا يقبل المساومة ولا التفاوض ولا التنازل في حق أمتنا بحياة حرة سيدة على كل شبر من أرض سورية وبقرار مستقل تنعم بثرواتها وتبنى بأيدي أبنائها».
وأشار الحزب إلى أن ما يحققه الجيش العربي السوري من انتصارات سيزيد من متانة ووحدة الشعب، مؤكداً أنه «ليس أمام السوريين إلا التصميم على استكمال درب الشهداء وحماية الوطن من الأخطار التي تهدده وتستهدف نسيجه الاجتماعي وأولها الإرهاب الذي يشوه حضارته وينال من اقتصاده وثروته».
سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن