سورية

الهلال من الصين: القائد الأسد تمكّن من تحقيق الانتصار على كل قوى الشر والإجرام

| الوطن

أكّد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال الذي يزور الصين حالياً، أن سورية حاربت الإرهاب نيابة عن العالم أجمع، وأن الرئيس بشار الأسد، تمكّن من تحقيق الانتصار على كل قوى الشر والإجرام، وذلك خلال ندوة أقامها الحزب الشيوعي الصيني.
وحسب الصفحة الرسمية لحزب البعث العربي الاشتراكي على موقع «فيسبوك»، نقل الهلال تحيات ومحبة الأمين العام لحزب البعث الرئيس الأسد، للمشاركين في الندوة التي أقيمت للحديث حول تاريخه وأفكار الزعيم ماو تسي تونغ، وحضرها العديد من قادة الأحزاب في العالم، وممثلون عن العديد من الدول الأخرى.
وأكد الهلال، أن «سورية حاربت الإرهاب نيابة عن العالم أجمع، وأن القائد بشار الأسد تمكن من تحقيق الانتصار على كل قوى الشر والإجرام»، منوهاً إلى «فخر حزب البعث العربي الاشتراكي بوجود هذا القائد في صفوفه».
وأشاد الهلال بالندوة والأفكار التي يطرحها الحزب الشيوعي الصيني، والتي تهدف إلى النهوض بالدولة والمجتمع في الصين، إضافة للأفكار التي طرحها اجتماع اللجنة المركزية الأخير في الصين وتضمنت إصلاح النظام الداخلي للحزب ومحاربة الفساد وتعزيز النزاهة وبناء الدفاع الوطني، وفتح جميع أبواب الحزب للمواطنين ما يغني النهج الاشتراكي وقضايا التنمية.
وأشار الأمين العام المساعد للحزب إلى النهج الذي يتخذه الحزب الصيني بجعل الشعب محور التنمية وسيد الدولة، خاصةً أن هذا النمط هو الذي يطبق في سورية، وأن حزب البعث العربي الاشتراكي وأمينه العام الرئيس الأسد لطالما اتخذ من الشعب وإرادته بوصلة له وكان يرفض كل الإملاءات الغربية وبقي محافظاً على السيادة السورية.
شارك في الندوة، عضواً القيادة المركزية للحزب ياسر الشوفي وعمار السباعي وبقية أعضاء وفد حزب البعث المرافق للأمين العام المساعد للحزب في زيارته إلى الصين.
وكان الهلال، بدأ على رأس وفد من حزب البعث الأحد الماضي زيارة إلى الصين تستمر عدة أيام، ووقع مذكرة مع الحزب الشيوعي الصيني في مجال تعزيز التعاون متعدد الجوانب بين البلدين.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock