الصفحة الأخيرة

افتتاح فندق جوليا دومنا دمشق … مارتيني لـ«الوطن»: يعيد الألق إلى وسط العاصمة دمشق

| الوطن

«يعيد الألق إلى وسط العاصمة دمشق»، بهذه العبارة وصف وزير السياحة رامي مارتيني فندق جوليا دومنا، الذي افتتح أمس، مؤكداً أهمية الفندق من الناحية المعمارية، مضيفاً: في وقت يبحث البعض عن الأبنية القديمة لهدمها هناك من يعمل على إعادة الحياة للعمارة الدمشقية.
وأشار مارتيني في حديثه لـ«الوطن» على هامش افتتاح الفندق يوم أمس إلى أهمية الفندق من الناحية الاستثمارية لكونه ذا طابع معماري مميز فهو يضيف إلى الاستثمار السياحي لمسة مميزة تؤكد وجود مبان وسط المدينة تستحق أن توظف سياحياً، فضلاً عن القيمة المضافة التي قدمها للمنطقة المحيطة به.
وأوضح مارتيني أن المشروع باكورة خمسة مشاريع سياحية تتم متابعتها من الوزارة، ومن المتوقع دخول مشروعين آخرين مطلع العام القادم.
وختم الوزير كلامه قائلاً: فندق جميل يضم 32 غرفة كل غرفة مميزة بطراز معين تم إنجازه بطريقة دقيقة للغاية، كما تم الأخذ بعين الاعتبار مسائل مثل الطاقة البديلة وجهز بأحدث التقنيات.
وافتتح ظهر أمس وزير السياحة ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي، فندق جوليا دومنا بدمشق بحضور عدد من الشخصيات الرسمية وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين في القطاع السياحي.
ويعد فندق جوليا دومنا من مستوى 4 نجوم بطاقة استيعابية 32 غرفة وجناحاً موزعة على أربعة طوابق مجهزة بأحدث التقنيات وأثاث أوروبي مميز وفاخر ليتماشى مع أعلى معايير الجودة العالمية.
ويضم الفندق مطعم «آراندا» و«موسكو» كافيه أحد أهم فروع سلسلة المقاهي العالمية وذلك بطاقة استيعابية تصل إلى حوالي ١٣٠ كرسي، كما يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وصالة خاصة لإقامة المعارض الفنية والمنتجات المختلفة.
ويقع الفندق وسط الأحياء التجارية الدمشقية في شارع ٢٩ أيار، وينضم إلى مجموعة فنادق جوليا دومنا للسياحة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock