الأولى

استقبل القائم بأعمال سفارة السودان في دمشق … المقداد: ما يمرّ به عدد من الدول العربية يستلزم إيجاد مقاربات جديدة

| الوطن

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن الظروف والأزمات التي تمر بها العديد من الدول العربية بما في ذلك السودان وسورية، تستلزم إيجاد مقاربات جديدة للعمل العربي، تقوم على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.
وخلال استقباله أمس القائم بأعمال سفارة السودان في دمشق الوليد عبد اللـه أحمد عبد اللـه، نوه المقداد بأهمية التنسيق بين البلدين على المستوى الرسمي في المرحلة القادمة، بما يساهم في تحسين الوضع العربي، معرباً عن تقديره العالي للعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.
وحسب الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية والمغتربين على «فيسبوك» أكد القائم بالأعمال السوداني رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع سورية الشقيقة في كافة المجالات، معرباً عن تقدير الحكومة السودانية للجهود التي تقوم بها الجمهورية العربية السورية في مجال مكافحة الإرهاب، مؤكداً أن في ذلك منفعة لشعوب المنطقة العربية والعالم.
وجرى الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع في المنطقة العربية، بالإضافة إلى التطرق إلى قضايا تتعلق بحل الإشكالات التي يعاني منها مواطنو البلدين.
حضر اللقاء من الجانب السوري مدير إدارة الوطن العربي ميلاد عطية، ومن مكتب نائب الوزير زينا علي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock