شؤون محلية

مؤسسة البريد: جاهزون للتعاون مع السلطة الرابعة

السيد رئيس تحرير صحيفة «الوطن» المحترم
تحية عربية وبعد:
إشارة إلى ما نشر في صحيفة «الوطن» عن مديرية بريد طرطوس تحت عنوان: «حتى عن أوراق اليانصيب ممنوع على مدير البريد أن يصرح إلا بموافقة مركزية» للصحفي محمد حسين.
تتشرف إدارة البريد السوري أن تعرب لكم عن خالص الاحترام لما عرف عن صحيفتكم من مصداقية في نقل الخبر ومتابعة الشؤون الخدمية ولما لكم من متابعين في أرجاء وطننا الغالي، وإنه يسعدنا التعاون معكم لتوضيح ما قد يثار من تساؤلات تتعلق بالخدمات التي تؤديها المؤسسة السورية للبريد.
اسمحوا لنا أن نعلمكم أن الإدارة جاهزة لتزويدكم بما تريدون من معلومات، كذلك جميع الفروع البريدية في المحافظات السورية ونحن لا نتوانى مطلقاً في الإجابة عن أي استفسارات لديكم.
وانطلاقاً مما ذكر، نود إعلامكم أنه قد تم الاتصال بمدير بريد محافظة طرطوس سامي علي للاستفسار عما نشر فأجاب بما يلي وبشكل خطي أيضاً «طياً صورة عن الإجابة»:
«تم الاتصال بي من شخص قال إنه من صحيفة «الوطن» ولم يفصح عن اسمه للقائي فرحبت بذلك وأبديت استعداداً للقائه ولكن لم يحضر حتى تاريخه 30/12/2019 وفوجئت بنشر ذلك الخبر».
وعليه إننا نأمل منكم أخذ العلم بأننا مستعدون للتعاون والإفادة بما تتطلبه السلطة الرابعة من معلومات وبكل شفافية خدمة للمواطن أولاً، وتأكيداً لمصداقية صحيفتكم الغالية, وبناء على ما سبق يرجى التأكد من المعلومة بالحصول عليها من مصدرها بهذا الموضوع والتوضيح لقرائكم الكرام اللبس الحاصل في عنوان المقال المشار إليه أعلاه لأننا وجدنا فيه بعض التجني على البريد السوري.

المدير العام للمؤسسة السورية للبريد
المهندس حيان مقصود

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock