رياضة

في الواحدة ظهراً

| مأمون جبيلي

نقل مصدر موثوق مقرب جداً من اتحاد كرة القدم تأكيداته بتوجه اتحاد اللعبة لعقد اجتماعه الأول في الواحدة من ظهر يوم غد الأربعاء.
ونقل المصدر ذاته أن الاتحاد عمم على الأعضاء الجدد دعوة الحضور لهذا الخصوص بالتوقيت المذكور، وسيشهد الاجتماع الأول للاتحاد الجديد توزيع المهام وتشكيل اللجان المتخصصة والبت في عدة قضايا مهمة أولها وأهمها تحديد الموعد الرسمي لاستكمال المباريات المتبقية من مرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز.
وعلمت «الوطن» أن النية تتجه باتحاد اللعبة لإطلاق مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري بعد أربعة أيام من عودة منتخبنا الأولمبي من تايلند وانتهاء مشاركته في نهائيات بطولة آسيا تحت ٢٣سنة.
وضمن الملفات التي سيحسمها الاتحاد في اجتماع الغد سيكون الاعتراض المقدم من نادي حطين فيما يخص ملابسات مباراته مع فريق الجيش، وهناك أحاديث عن نية الاتحاد أيضاً في تحديد الموعد الجديد لمباراة ديربي حمص المؤجلة بين الكرامة والوثبة.
وكشف العميد حاتم الغايب رئيس اتحاد الكرة عن تواصله اليومي هاتفياً مع بعثة منتخبنا الأولمبي الموجودة في العاصمة التايلندية، والتي نقلت إليه حالة التفاؤل التي تعيشها أسرة منتخبنا وتسيطر على مكان إقامة البعثة مع اقتراب موعد افتتاح مباريات المنتخب مشواره في النهائيات اعتباراً من مباراته مع نظيره القطري بعد غد الخميس، والتي سبقها تدريبات يومية مكثفة لأفراد منتخبنا وعلى حصتين صباحية ومسائية في الملعب التدريبي الخاص المحدد له من الاتحاد التايلندي لكرة القدم، وكان إصرار جهازنا الفني على إجراء حصص تدريبية في صالة الحديد وبدا واضحاً ترقب لاعبينا وانتظارهم بشغف لمواجهة المنتخب القطري الذي تعرض لخسارة مفاجئة في ختام مبارياته الاستعدادية للبطولة أمام منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف لهدف في مباراة جرب فيها المدرب الإسباني سانشيز معظم لاعبي المنتخب القطري.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock