ثقافة وفن

نسرين طافش ترد على الشائعات والقصص المفبركة … جراحة في وجه سيرين عبد النور وفستان فيفي عبده ينزلق أثناء رقصها وريم مصطفى تتعرض لكسرة قلب

| وائل العدس

ضريبة النجاح

خرجت الممثلة السورية نسرين طافش عن صمتها وردت على الشائعات والقصص المفبركة التي طالتها مجدداً وتنتهك حياتها الشخصية.
وردت بشكل حاسم في تغريدة قالت فيها: «الإشاعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم، أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت مَن مِن أولئك (…)».
وأضافت: «بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت فسأكون أول من يعلن».

جراحة بسيطة

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بمقاطع فيديو خلال تواجدها في عيادة أحد الأطباء، وأعلنت عن إجرائها عملية بسيطة في خدها.
وشرحت تفاصيل الجراحة غير المتوقعة، لافتة إلى وجود حبة في وجهها تزعجها منذ ثلاثة أشهر ليتبين بعد فحصها بأنها عبارة عن كيس دهني يحتاج إلى العلاج بأدوية الالتهابات كمرحلة أولى ومن ثم إزالته بجراحة بسيطة.

حب ورومانسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للفنانين المصريين عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تواجدهما في إحدى المناسبات الخاصة احتفالاً بالعام الجديد.
وأثارت دينا الجدل مجدداً حول علاقتها بعمرو بعد أن ظهر الثنائي وهما يرقصان على أنغام أغنية «قمرين»، ظهرت فيها دينا وهي تحتضنه من ظهره بحب ورومانسية.
وعلق الكثير من المتابعين على الفيديو ما بين منتقد لتصرفهما دون الإعلان الرسمي عن طبيعة علاقتهما وبين معجب بالثنائي مؤكدين أنهما متزوجان. ‏

بيت جديد

يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة أرادت أن يكون عام 2020 عاماً يحمل لها الجديد في كل أمورها وهو ما دعاها إلى الانتقال من منزلها القديم الذي كانت تسكن فيه بعد طلاقها من زوجها الكندي هي وأولادها لتنتقل مع بداية العام الجديد إلى بيت جديد، وكأنها تودع كل ما هو قديم في حياتها.
ونشرت صوراً من داخل منزلها الجديد، وكان بصحبتها في الصورة أحد أبنائها، وعلقت قائلة: «بيت جديد بداية جديدة وسلطة تونة».

كسرة قلب

كشفت الممثلة المصرية ​ريم مصطفى​ عن تعرضها لكسرة قلب جديدة، كانت قد شهدت مثلها قبل عدة أشهر بوفاة كلبها الذي تعتبره صديقها المقرب، كما فقدت حديثاً أحد كلابها من جديد. ‏
ونشرت مجموعة صور لكلبها المتوفى وعلقت عليها قائلة: «كسرة قلب وخسارة ‏جديدة، أرقد في سلام يا ملاكي، فقدك حسرة في القلب لن تزول، لكن قلبي سيظل ممتلئاً بالذكريات، وسيضمك دائماً لتبقى خالداً فيه، ‏ستمضي الحياة دونك ولكنها لن تكون كما في السابق مرة أخرى». ‏

مقارنة بين صورتين

تعرضت الفنانة ​المغربية سلمى رشيد​ إلى هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صورة لها مع ابنها «يانيس» ورأى البعض أنها سرقت فكرتها من صورة سبق أن انتشرت في وقت سابق.
وقارن البعض بين الصورة والصورة الثانية وهي الأساسية التي قيل إن سلمى سرقت الفكرة منها علماً أن الفكرة ليست جديدة وهناك العديد من الصور للأمهات وهن يقبلن أطفالهن على هذا الشكل.
وكانت سلمى رشيد قد نشرت هذه الصورة مع بداية العام الجديد، وكشفت فيها لأول مرة عن وجه «يانيس».

نظام غذائي

قررت الممثلة المصرية ​منى فاروق​ أن تخضع لنظام غذائي قاسٍ، إذ إنها نشرت مقطع فيديو جديداً قالت فيه: «قررت أن أخضع إلى رجيم قاسٍ ولذلك أتناول بعض الأطعمة الخفيفة مثل الفاكهة».
وكانت قد نشرت صورة لها وهي داخل أحد المستشفيات عقب تعرضها لوعكة صحية. وعلّقت قائلة: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب اللـه لنا، قدر اللـه وما شاء فعل، الحمد لله، ادعولي بالشفاء، اللـه يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض».

رسالة مؤثرة

قبل أيام قليلة أعلن الفنان المصري ​محمد رشاد​ عن فقدانه جنينه من الإعلامية ​مي حلمي​ نتيجة لمرورها بأزمة صحية.
وفي أول تصريح لها بعد الموضوع كتبت رسالة مؤثرة لزوجها الذي يدعهما في هذه الفترة الصعبة، عبرت من خلالها عن حبها له، وكتبت: «وستظل أنت بكل الأبناء.. إلى صديقي حبيبي أبي وسندي وأخي وأكبر وأصغر أبنائي».
تابعت: «أحبك فأنت عوضي في الدنيا ما دمت سالماً فأنا بخير لست حزينة، فالمواقف دائماً تعبر عن من حولك وقت الشدة، وقتاً ما سأرزق بأولاد ثم يدور الكون بأم ثم جدة عجوز ثم أحفاد وهكذا ولكن عندما يشاء القدير.. عوضه كبير».

ألم وحزن

عبّرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ عن ألمها لرؤية مشاهد الحيوانات التي تستغيث بسبب الحرائق التي اندلعت منذ أسابيع وما زالت مستمرة في أستراليا بفعل الارتفاع في درجات الحرارة.
وعلقت على صورة لاثنين من صغار حيوانات الكنغر الأسترالية وهما يحتضنان بعضهما خوفاً: «الألم والحزن مستحقان بعد مشاهدة حرائق أستراليا التي أبادت أكثر من نصف مليار حيوان، والتهمت مساحات هائلة من الطبيعة والغطاء النباتي، مشاهد استغاثة الحيوانات مؤلمة وقاسية، دعواتنا الصادقة بانتهاء هذه الكارثة».

موقف محرج

نشرت الراقصة والممثلة المصرية ​فيفي عبده​ مقطع فيديو جديداً لها يظهر تعرضها لموقف محرج أثناء رقصها في إحدى الحفلات على أنغام أغنية شعبية.
وفي التفاصيل فإن فستانها انزلق من عند منطقة الصدر، إلا أنها تداركت الأمر بشكل طريف.
وكانت قد أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها، بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة ظهرت فيه مرتدية الحجاب، وكشفت عن ذهابها إلى طبيب الأسنان، وهو الأمر الذي دفع البعض للتساؤل حول حقيقة ارتدائها الحجاب.

احترام المرأة

بعدما اتهمته بأنه تسبب في إصابتها بوعكة صحية استلزمت استئصالها الطحال، رد الفنان المصري ​أحمد سعد​ على ادعاءات طليقته الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​.
وقال: «أنا لا أعلم شيئاً عن فقدان سمية الخشاب لطحالها وإن كل ما قالته غير صحيح».
وأضاف: «تربيت على احترام المرأة وتقديرها ونبذ العنف ضد أي إنسان وإذا شاهدت قطة تتعرض للضرب أشعر بحالة من الحزن وإنهار من البكاء».

عيد سعيد

احتفلت الممثلتان المصريتان ​إلهام شاهين​ و​نادية لطفي​ بعيد ميلادهما في اليوم نفسه وقد أكملت الأولى 59 عاماً في حين أتمت الثانية 83 عاماً.
وحرصت الأولى على زيارة الثانية والاحتفال بعيدها في المستشفى، وشاركت محبيها بمقطع مصور من اللقاء الودي المؤثر بينهما وقالت في الفيديو: «النهاردة يوم مميز.. نادية لطفي أجمل جميلات السينما المصرية.. وحبيبة قلبي وليا الشرف إني اتولد في نفس اليوم عشان أخد كل الصفات الجميلة اللي فيها.. بحبك وبتعلم منك مش بس الفن، في مواقفك وشهامتك».
أما لطفي فأجابتها: «إلهام أول ما ظهرت كانت مبشرة بأعظم ممثلة جاءت في مصر السيدة فاتن حمامة وهي قدمت أعمالاً منفردة ومميزة وبعيدة عن فاتن حمامة وبقى ليها شخصية مستقلة».
وأضافت: «إلهام شاهين بتدخل تدور على المشاكل عشان تحل مشاكل الآخرين، عشان هي قلبها واسع وعندها عطاء كبير.. بتمنالها كل السعادة».

روجينا

نشرت الممثلة المصرية ​روجينا​ صورة جديدة لها أثناء تواجدها في مكة المكرمة لأداء العمرة، قائلة: «الروضة الشريفة، اللهم اجمعنا بسيدنا محمد صلى اللـه عليه وسلم في الدنيا والآخرة، في اليقظة والمنام، سراً وعلانية، اللهم اجعل لنا فيها ساعة استجابة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock