شؤون محلية

مديراً جديداً لإدارة التفتيش وآخر للقوى البشرية … تنقلات في «الداخلية» شملت قائدي شرطة ريف دمشق وحمص وعدد كبير من المعاونين

| الوطن

أصدر وزير الداخلية اللواء محمد رحمون قراراً تضمن تنقلات لعدد كبير من الضباط برتب مختلفة من مكان إلى آخر شملت تغيير قادة شرطة وعدد من المعاونين إضافة إلى تعيين عدد من الضباط برتبة عميد وعقيد رؤساء لفروع وأقسام في إدارات الوزارة.
وجاء في القرار تسمية اللواء محمد الفاعوري قائداً لشرطة حمص بعدما كان يشغل منصب مدير إدارة التفتيش في الوزارة كما تمت تسمية اللواء نزار محمد حسن قائداً لشرطة ريف دمشق بعدما كان يشغل المنصب ذاته في دير الزور، كما تم تكليف العميد بلال محمود بقيادة شرطة دير الزور وتعيين موسى الجاسم معاون قائد شرطة وتكليفه في القيادة.
ونص القرار على تعيين اللواء علي محمد محمد مديراً لإدارة القوى البشرية، كما تم تعيين العميد محمد الزعبي مديرا لإدارة التفتيش.
كما شمل القرار على تعيين عدد من العمداء معاونين لقادة شرطة ومنهم العميدين جمال محمد صبحي وياسر خزام معاوني لقائد شرطة حمص ونضال المصري ومحمد نذير بلال معاوني لقائد شرطة حماة وأحمد شامية معاون لقائد شرطة دمشق والعميد زهير الشلبي معاون لقائد شرطة القنيطرة ومحمد حسن موسى معاون قائد شرطة في دير الزور وضرار مجحم الدندل وأيمن حليمة معاوني لقائد شرط درعا ونضال إسماعيل محسن ومحمد علي شيحة معاوني لقائد شرطة إدلب.
كما تم تعيين العميد عبد الرحمن عبد الرحمن مديرا لإدارة المعلوماتية إضافة إلى تعيين العقيد لؤي نعيم الشاليش رئيساً لفرع مكافحة جريمة المعلوماتية في إدارة الأمن الجنائي وشمل القرار الكثير من التنقلات لعدد كبير من الضباط برتب مختلفة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock