رياضة

سيدات الساحل بلقاء فك الشراكة

| طرطوس- ممدوح علي

أهم مباريات المرحلة الثالثة من دوري سيدات السلة ستقام في الصالة الرياضية بطرطوس يوم غد الجمعة الخامسة عصراً وتجمع شريكي الصدارة الساحل والثورة في لقاء عنوانه فك الشراكة على الصدارة.
الساحل في أتم الجاهزية لهذا اللقاء مدعوماً بجمهوره الكبير الذي سيتوافد إلى الصالة وفنياً يمتلك لاعبات خبرة جاهزات لحسم اللقاء وخاصة الثلاثي رشا سكران وبتول أحمد وسوسن جمال الدين وفريق الثورة بطل الثنائية الموسم الماضي يمتلك لاعبات مميزات أمثال زينة يازجي وسيدرا سليمان ونورا بشارة وأليسيا ماكاريان وعلى العموم جمهور طرطوس الذواق مدعو لحضور مباراة سلوية من العيار الثقيل ويوم السبت وفي الأسبوع الرابع نفس الصالة تستقبل لقاء الساحل والشرفية وبنفس التوقيت.
في ثاني لقاءاته الودية خلال فترة توقف الدوري يستقبل الساحل الوثبة اليوم الساعة الثانية ظهراً على أرض ملعب الصالة الرياضية.
في بطولة محافظة طرطوس بكرة القدم للأشبال والناشئين فاز صافيتا على النورس أشبالاً بهدفين وفي فئة الناشئين بهدف وحيد ويلتقي اليوم مصفاة بانياس وجاره بانياس على ملعب البلدية في بانياس وفي طرطوس يتقابل الصفصافة مع حصين البحر… وفي دوري الرجال يلتقي غداً الجمعة النورس مع صافيتا على أرضية الملعب البلدي الساعة العاشرة صباحاً وعلى ملعب حصين البحر يستضيف ناديها الصفصافة.
وفي الأسبوع الثاني إياباً من دوري شباب الأولى يلتقي غداً الساحل مع ضيفه عمال حلب الساعة الواحدة ظهراً في لقاء هامشي لأصحاب الذين ضمنوا صدارتهم ومهم للضيوف الذين يسعون لتحقيق الفوز للابتعاد عن دائرة الهبوط، وفي اللاذقية بنفس اليوم والتوقيت يستضيف التضامن المصفاة الذي لا بديل له عن الفوز من أجل البقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock