رياضة

مواجهات ساخنة بدوري كرة الأولى … سيدات عامودا يتقدمن نحو الصدارة

تصدر فريق المجد المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى بعد فوزه الساحق على معضمية الشام بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل الكسوة مع النبك بلا أهداف واليقظة مع الشعلة بهدف لمثله ويتصدر الترتيب بنهاية الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب فريق المجد برصيد 14 نقطة يليه فريق الكسوة بعشر نقاط ثم الشعلة بتسع واليقظة ومعضمية الشام بثماني نقاط وأخيراً النبك بست نقاط.
ويستضيف اليوم في المجموعة الثانية فريق المحافظة على ملعبه جاره النضال وانتهت مباراة الذهاب إلى فوز المحافظة بهدف، كما يلعب العربي في السويداء مع ضيفه جرمانا في الذهاب فاز الضيوف 4/2، ويعتبر فريق حرجلة فائزاً على جيرود 3/صفر قانوناً لانسحاب الأخير، وتعادل الفريقان في مرحلة الذهاب بلا أهداف.
ويتصدر جرمانا ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه المحافظة بـ11 نقطة ثم حرجلة بعشر نقاط والنضال بثماني نقاط والعربي بخمس نقاط وأخيراً جيرود بنقطة واحدة وهبط إلى الدرجة الثانية لانسحابه.

مؤجلات

في المجموعة الثالثة لعب الجهاد ثلاثاً من مبارياته المؤجلة من مرحلة الذهاب فتعادل مع التضامن 1/1 وفاز على عمال حماة 3/2 وعلى قمحانة 4/1، وكان قمحانة فاز على حرفيي حلب 4/1، ويلعب الجهاد يوم الجمعة مع عفرين والاثنين مع حرفيي حلب.
صار الترتيب على الشكل التالي: التضامن في المركز الأول برصيد 11 نقطة يليه عفرين بثماني نقاط ثم الجهاد بسبع نقاط وعمال حماة بست نقاط وقمحانة بأربع نقاط وأخيراً حرفيو حلب بلا رصيد.
وفي المجموعة الرابعة خاض عامودا ثلاث مباريات فخسر أمام مصفاة بانياس 1/2 وأمام الحرية صفر/5 وفاز على مورك 4/2، ويلعب الجمعة مع عمال حلب والاثنين مع شرطة حماة.
والصدارة للحرية بـ15 نقطة يليه مصفاة بانياس بتسع نقاط ثم مورك وعمال حماة بأربع نقاط وأخيرا شرطة حماة وعامودا بثلاث نقاط.

كأس الجمهورية

وفي كأس الجمهورية بدورها الثاني فاز الجهاد على العاصي بستة أهداف نظيفة وسيلعب مع الفائز من مباراة التضامن مع الفتوة في الدور الثالث.

دوري السيدات

تخوض سيدات عامودا مبارايتهن المؤجلة من دوري كرة القدم لحساب مرحلة الإياب ففزن على سيدات عمال السويداء 4/صفر وعلى المحافظة 3/2 ويلعبن اليوم مع شرطة حماة والسبت مع محافظة حمص والاثنين مع جرمانا والختام مع النادي العربي، وجميع المباريات تقام على ملعب الجلاء في الحادية عشرة صباحاً.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock