ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم تبيع فستان زفافها بليرة واحدة … شيرين عبد الوهاب تعود بعد انقطاع ونورهان تصف بعض البنات بـ«البشعات ودون المستوى»

| وائل العدس

ليرة واحدة

فاجأت الممثلة السورية النجمة جيهان عبد العظيم متابعيها بإعلان غير مسبوق، وأشارت إلى رغبتها في المشاركة في دعم الليرة السورية في الحملة التي أطلقها كثيرون في مختلف أنحاء سورية.
وكتبت: «أنا في القاهرة ولست في بلدي. لكن هذا الشيء لا يمنع أني لن أدعم ليرتي السورية».
وأضافت: «أي بنت سورية بمصر مقبلة على الزواج ومقاسها صغير، فستان فرحي ما بيغلى على سوريتي، رح أعرض بيعه مقابل ليرة».

خبر مفاجئ

أعلن الفنان المصري حسام حبيب خبراً مفاجئاً عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، كاشفاً فيه أنها ستعود إلى مواقع التواصل قريباً.
وكتب: «إحنا شفنا كل الدعم والحب في كلامكم الجميل وبنوعدكم قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا عشان هي كمان وحشها قوي أنها تكون وسطكم».
ويأتي هذا بعد مرور أشهر على اعتزال الفنانة تلك المواقع على إثر إعلان تضامنها مع لبنان بسبب الحرائق التي أتت على مساحات واسعة منه.

عيد سعيد

احتفلت الممثلة المصرية نبيلة عبيد بيوم ميلادها الـ74 في أجواء عائلية مميزة مع عدد من أصدقائها الفنانين.
ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور من الاحتفال الذي حضرت فيه الفنانة إيمي سمير غانم، وكان قالب الحلوى حديث المتابعين، حيث تم تزيينه بالخرزات الزرقاء والكفوف لطرد الحسد والعين.
في سياق متصل، حرصت الفنانة الشابة أميرة هاني، على تهنئة خالتها الفنانة القديرة بالقول: «كل سنة وأنتِ أحلى وأجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وأنتِ سندي وضهري وحبيبتي ومثلي الأعلى».
وتابعت: «سنة عن سنة ببقى شبهك وببقى مبسوطة لما حد بيقولي إني شبهك أنتِ وماما، كل سنة وأنتِ صاحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني، كل سنة وأنتِ بتديني من خبراتك في الحياة بخوف وحب وصدق، ودايماً بتتمني إني أبقى سعيدة».

وأضافت: «كل سنة وأنا فخورة إنك خالتي وأمي، كل سنة وأنتِ راضية عني وبتدعيلي، أنتِ محفورة في قلبي وفي تاريخ الوطن العربي كله يا نجمة مصر الأولى، يا بلبلتي الحلوة يا رب سنة خير وسعادة وصحة وراحة بال عليكي يا مامي».

أزمة صحية

أوضحت الفنانة المصرية يسرا أنها تعرضت لأزمة غيرت مجرى حياتها، على حد وصفها، موضحة أنها في إحدى السنوات كانت في أقوى مراحل شهرتها ونجاحها كممثلة، واكتشفت وقتها إبان إجرائها فحوصات طبية دورية، شك الأطباء في أنها مصابة بسرطان في الدم.

وتابعت: «الدكتور اكتشف إني ممكن يكون عندي سرطان في الدم، قلتلهم أنتم متأكدون؟ قالولي آه، عشت ثلاثة شهور في الخوف والرعب أنه ممكن يكون عندي لوكيميا، ومقولتش لأي مخلوق ولا لأمي، لأني خفت عليها يجرالها حاجة.. مكنتش وقتها بعمل حاجة في الدنيا غير إني أفكر لو فعلاً البني آدم عرف هيموت إيمتى يلحق يعمل إيه»؟
وأضافت: «وكمان إننا نبص للنعم لأننا واخدين نعمة الصحة عادي والأهل برضو عادي.. أنا مثلاً فقدت أمي مؤخراً، ودلوقت بتمنى العمر يرجع تاني عشان أقدر أوفي حقها مع إني مهما عملت مش هقدر.. فلازم نكون متسامحين، نكون بندي من غير ما نستنى مقابل، صدقوني بعد ما فقدتها حسيت إني تايهة ومليش لازمة في الدنيا.. ترجع بس ساعة واحدة، ياريتها ترجع وتزعقلي وتضربني وتعمل اللي هي عاوزاه وهبقى مبسوطة جداً».

يوم جميل

نشرت الفنانة التونسية درة مقطع فيديو جديداً ظهرت فيه وهي ترقص على إحدى الأغاني الأجنبية في إطلالة شتوية حيث ارتدت جاكت فرو، وعبرت عن سعادتها بالجو الشتوى قائلة: «استمتع بيوم جميل».
وكانت درة قد احتفلت في وقت سابق بعيد ميلادها، في حفل حضرته مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، من بينهم دنيا سمير غانم وخالد سليم وخالد الصاوي ويسرا وبشرى.
ووجهت درة رسالة شكر رقيقة إلى جمهورها، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ40، قائلة: «شكراً للجميع على التمنيات بعيد ميلاد سعيد، شكراً أنكم منحتوني شعوراً مليئاً بالمحبة والدفء والإيجابية والرسائل من بلاد مختلفة، وشكراً لأصدقائي الذين حضروا احتفالي بعيدي وجعلوه يوماً جميلاً، أحبكم».

الجواز اليمني

أثارت الفنانة اليمنية أروى ضجة بعد ظهورها في مقطع مصور تحدثت فيه عن جنسيتها.
وذكرت أن بعض الأشخاص يتوجهون إليها بالقول إنها يمنية وكأن هذا يشكل نوعاً من الشتيمة.
وأضافت: إن بعضهم يرفضون أن يتم نسبهم إلى اليمن وكأنها إساءة إليهم، مشيرة إلى أن بعض اليمنيين تخلوا عن جنسيتهم بسبب تقديم بعض المغريات لهم.
ولفتت إلى أنها لا تلومهم على ذلك لأن المسؤولين في بلدها لم يبدوا أي اهتمام بالشعب. وأثارت الاهتمام بالقول: إن جواز السفر اليمني يمنع حامليه من الوصول إلى الأمكنة التي يستحقونها وإن كانوا يحققون التفوق في مجالاتهم ويتمتعون بالمهارات والمواهب.
وتابعت: «صارت جنسيتنا مسبة» معربة عن أسفها الشديد لعدم القدرة على تغيير هذا الواقع».

مواقع التواصل

تمثل مواقع التواصل الاجتماعي لعدد كبير من الفنانين أزمة بسبب تداول أخبارهم عليها في وقت قد يرفضون أن يعرف جمهورهم بها أو أن تنتشر أخبار عنهم غير حقيقية، ولذلك يلجأ عدد كبير منهم للهجوم على تلك المواقع ورفض التعامل معها.
ولكن على عكس هؤلاء الفنانين الذين ينتقدون مواقع التواصل الاجتماعي، ترى الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها مفيدة، وقالت إنها تحب مواقع التواصل الاجتماعي لأنه بسبب المتابعين أصبح لديها عروض أعمال كثيرة.
وأوضحت أنه بعد وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة الجمهور لها، بدأت تتلقى عروضاً كثيرة للمشاركة في أعمال مختلفة، ووجهت شكرها للجمهور لأنه السبب في هذا الأمر.

تيك توك

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انضمامها إلى قائمة الفنانين الذين يستخدمون تطبيق «تيك توك» الشهير، ما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسمت تعليقاتهم بين مؤيد ورافض لهذه الخطوة.
ونشرت مقطع فيديو وهي تقلد الفنان المصري الراحل سعيد صالح في إحدى مشاهده في مسرحية «مدرسة المشاغبين»، إلا أنها أجبرت على الرد على أحد التعليقات الذي أثار غضبها.
وردت نادين على تعليق قيل فيه «بس في حدا يفهمني مفكرا حالها مهضومة؟ بعدين ليش هيك صايرة»، لترد عليه قائلة: «معك حق مني مهضومة ومني حلوة ويلي بدك رتحتي هلق.. نفّستي؟ عال الكل ناطر يشوف جمالك وهضامتك ما تحرمينا من جمالك يلي متل أخلاقك حلوة».

دون المستوى

تعرّضت الفنانة اللبنانية ​نورهان​ للانتقادات، بعد حديثها عن موضوع الفتيات اللواتي أطلق عليهن صفة «البشعات».
وأعربت في مقطع فيديو عن استغرابها بقيامهن بالتقاط الصور لأنفسهن ونشرها عبر مواقع التواصل، كما عبرت عن دهشتها بسبب اعتقادهن أنهن الأجمل في العالم، وسخرت منهن بقسوة متسائلة عن سبب هذه الثقة الكبيرة بأنفسهن، ودعت الأشخاص الذين وصفتهم بأنهم «دون المستوى» إلى عدم التحدث إليها.
وأشار بعض المتابعين إلى أن على نورهان أن تنظر إلى شكلها في المرآة أولاً، قبل أن تتنمر على الفتيات اللواتي لا يتمتعن بالجمال الكافي.

مش أنا

نشر الفنان المصري ​تامر حسني​ صورة له برفقة الممثلة المصرية ​حلا شيحة​ من فيلمها «مش أنا»، وعلق: «يا حلا ربنا يخليكي، إيه الكلام الجميل دا، إنت اللي إنسانة جميلة وطيبة وفنانة راقية وتستاهلي كل خير عشان قلبك نظيف ويارب أصدقاء وأخوة طول العمر، إنت عاملة شغل رائع فعلاً في الفيلم، ربنا يوفقك يا رب».
وكانت حلا قد وجهت له رسالة قالت فيها: «مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جداً تلقائي وجدع وأخ وصديق، فرحانة أننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا وسعيدة أكتر إني عرفت إنسان صديق وأخ للعمر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock