رياضة

الوحدة يقتنص فوزاً ثميناً من الكرامة

| دمشق- خالد حماد

حقق الوحدة فوزاً ثميناً على ضيفه الكرامة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السوري الممتاز.
الوحدة دخل اللقاء مثقلاً بالغيابات المؤثرة ما اضطر مدرب الفريق إلى الزج بعدد من اللاعبين الشباب في حين كان الكرامة ساعياً نحو مواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخراً خارج أرضه.
المباراة بدأت بضغط من الوحدة فأهدر محمد الحلاق فرصة محققة للتسجيل داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 20 حول لؤي الشريف كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها مهاجم الوحدة الشاب محمد حرب ليسكنها برأسه داخل الشباك معلناً عن أول أهداف اللقاء وكاد بعدها الوحدة يضاعف تقدمه بهدف ثان إلا أن أنس العاجي وضياء لم يستثمرا الفرص التي أتيحت لهما للتسجيل.
النصف الثاني من الشوط الأول شهد سيطرة كرماوية حيث تقدم الضيف نحو المناطق الهجومية سعياً لإداراك التعادل وذلك بالاعتماد على تحركات زيد غرير وعماد الحموي وبراء ديار بكرلي إلا أن رعونة لاعبيه أمام المرمى حالت دون تسجيل التعادل.
في الشوط الثاني واصل الكرامة سيطرته ودفع مدربه عبد القادر الرفاعي بالمهاجم الخبير أحمد العمير الذي شكل خطورة كبيرة على دفاعات الوحدة وكاد في أكثر من مناسبة يسجل هدف التعادل لفريقه.
الوحدة واجه الضغط الكرماوي عبر التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة التي تمكن عبر إحداها من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق نجم المباراة محمد حرب الذي استلم كرة وراوغ أكثر من لاعب خارج منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 82 ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز مهم للوحدة في إطار سعيه للمنافسة على لقب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن