رياضة

ديوب تشرين: مع الاتحاد سنلعب للفوز

| اللاذقية – محسن عمران

قال مدير فريق تشرين السيد جعفر ديوب: إن فوز فريقه على الفتوة 4/1 كان مستحقاً وكان يمكن للنتيجة أن تكون أكثر لو وفق لاعبوه بتسجيل الفرص التي سنحت ولم يبخس في ذات الوقت الفتوة حقه الذي لعب برجولة وسنحت له بعض الفرص وقدم مع فريقه مباراة ممتعة أسعدت الجمهور التشريني الكبير الذي حضرها وخرج في نهايتها سعيداً بفوز مستحق أعطاه دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الاتحاد اليوم.
وعن مباراة الاتحاد قال: هي مباراة قمة نظراً لما يقدمه الفريقان من مستوى كبير وأداء رائع والاتحاد كبير وغني عن التعريف وحقق في المرحلة الماضية فوزاً غالياً على الجيش في دمشق وطموحاته كبيرة ليست بالفوز فقط وإنما لإحراز اللقب.
وأضاف: الإدارة ارتأت أن يسافر الفريق إلى حلب قبل يومين من المباراة حتى توفر له الراحة الكاملة وتريحه من عناء السفر الطويل حتى يكون في أتم الجاهزية لتقديم أداء قوي والعودة بالنقاط الثلاث وأكد بأن من يستغل فرصه سيكون الأوفر حظاً بالفوز وأن السمة الجيدة في البحارة هذا الموسم أن جميع اللاعبين قادرون على الفوز وخط الهجوم هو أفضل الخطوط في الدوري وستسعد المباراة بلا شك الجمهور الكبير الذي سيتابعها وتمنى أن تسودها الأخلاق الرياضية العالية مؤكداً على العلاقة الطيبة والأخوية التي تربط الفريقين وجمهورهما.
وعن الغيابات في فريقه قال: يغيب محمد مالطا لإصابته في مباراة الفتوة كما يستمر غياب خالد مبيض الذي أجرى عملاً جراحياً وباقي اللاعبين في جاهزية تامة.
ووجه الديوب رسالة إلى كل التشرينيين بأن يقفوا مع فريقهم الذي يتصدر وينافس بقوة لتحقيق اللقب وتقديم كل الدعم له لتحقيق الحلم.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock