الصفحة الأخيرة

وفاة امرأة في مسابقة لتناول الحلوى

| وكالات

توفيت امرأة أسترالية في العقد السادس من عمرها، وذلك بعد مشاركتها في مسابقة لتناول «الكيك» خلال احتفالات «يوم أستراليا الوطني».
وتفيد التقارير أن المرأة، البالغة من العمر 60 عاماً، اختنقت خلال الاحتفال الوطني بيوم أستراليا في فندق بكوينزلاند، جنوب شرقي البلاد.
وسارع موظفو الفندق إلى تقديم عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمرأة، واتصلوا بخدمات الطوارئ، غير أن المسعفين لم يتمكنوا من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى «هيرفي باي»، حيث أعلن عن وفاتها.
وأظهرت لقطات مسجلة على هواتف محمولة للحدث المتسابقين وهم يتناولون كيك «اللامينغتون» بسرعة وهي عبارة عن مكعبات من كيك إسفنجي مغطى بالشوكولا وجوز الهند المجفف.
وأظهرت اللقطات أيضاً أكواب الماء إلى جوار المتسابقين لمساعدتهم على بلع الكيك وتسهيل تناوله، على حين تسمع أصوات هتافات الناس المشجعة من حولهم.
وكتب أحد شهود العيان على فيسبوك مشيراً إلى الحادثة: «للأسف ماتت سيدة خلال مسابقة تناول كيكة اللامينغتون. بلعت هذه السيدة قطعة من دون أن تضبط عملية التنفس، فاستنشقت جوز الهند واختنقت».
وأضاف: إن موظفي الفندق كانوا سريعين للغاية في محاولة تقديم الإنعاش القلبي الرئوي، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك فطلبوا سيارة الإسعاف.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock