ثقافة وفن

أبناء صباح الجزائري يحتفلون بعيد ميلادها … أمل عرفة تتمنى أن تبتعد ابنتاها عن الفن وباميلا الكيك تسخر من «ميسات لبنان»

| وائل العدس

عيد سعيد

احتفل أبناء الممثلة السورية القديرة ​صباح الجزائري​ بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، فنشر ابنها كرم التقي صورة تجمعه بوالدته وعلّق عليها: «أنتِ ملهمتي ما حييّت». لترد عليه بتعليق قالت فيه: «وأنت روح الروح يا أمي».
وبدورها نشرت ابنتها رشا التقي صورة تجمعها بوالدتها وعلقت: «بحبك ماما إلى ما لا نهاية، كل عام وأنتِ بخير يا كل الخير».
وتوجهت الجزائري بالشكر لكل من يعايدها، وعلقت: «شكر كبير لكل شخص تذكر عيد ميلادي وعايدني.. فرحتوني ومحبتكن هي نعمة من عند الله، العمر هو مجرد رقم.. المهم القلب بعدو شباب.. عيشوا حياتكن متل ما بتتمنوا وما تضيعوا ولا ثانية منها لأنو يلي بيروح ما عاد يرجع.. ازرعوا المحبة وين ما كنتوا لترجعلكن أضعاف، وكونوا مناح بحق حالكن وحق غيركن دائماً».

ليلي القمر

نشرت الممثلة السورية ​أمل عرفة​ صورة لها مع ابنتها سلمى، وعلّقت: «صبيتي سلمى الحنية كلا فيها.. ليلي القمر».
وكان من اللافت تساؤل أحد المتابعين على الصورة بالقول: «بناتك بغنوا ولا بعاد عن مجال الفن؟ مع أنهم مثلوا بسايكو معك صح»، لترد عليه بالقول: «الله يبعدهون عن هاد المجال لأن فعلاً صعب جداً».

كوني صريحة

نشرت الفنانة السورية سارة نخلة صورة جديدة لها وجهت بها رسالة في شكل نصيحة لكل فتاة، وعلقت عليها قائلة: «كوني صريحة مع نفسك، واجهي عيوبك ونقاط ضعفك، اعترفي بأن هناك أجمل منكِ وربما أذكى وأشطر منكِ».
وتابعت: «كُفي عن محاولاتك في تكسير مجاديف الأخريات، وركزي تلك الطاقة من أجل تحسين حياتكِ أنتِ.. السلام الداخلي الذي ستعيشين به بعدها جدير بهذه المحاولة».

ماس كهربائي

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة فيديو أظهر نجاتها من حادثة خطرة وقعت داخل منزلها.
وأظهرت في المقطع المصور حدوث حريق بسبب ماس كهربائي طرأ على المدفأة وتبين أن وصلة الكهرباء احترقت بالكامل.
وتعليقاً كتبت: «ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق، الحمد لله يا رب، لك الحمد والشكر».

قلادة ثمينة

أشعل الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل مجدداً بعدما نشر فيديو استعرض فيه مجوهراته.
ولفت الأنظار إلى أنه زين عنقه بقلادة ثمينة وأشار من خلال التعليق إلى أنها مرصعة بالماس. كما ظهر أنه يزين أصابعه أيضاً بخواتم باهظة الثمن ومرصعة بأحجار كريمة.
ويبلغ ثمن تصميم مماثل للقلادة يصل إلى أكثر من 2.950 دولار بحسب ما ذكر أحد المتاجر الإلكترونية.

حتى لا يطير الدخان

بعد الهجوم عليه إثر إعلانه خوض السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل «حتى لا يطير الدخان» وهو الدور نفسه، الذي قدمه مواطنه عادل إمام في الفيلم الذي يحمل الاسم ذاته، رد الفنان المصري مصطفى شعبان.
وقال: «اللي عايز يظلمني يبقى يقارن، وده فن ورؤية، وكل واحد يتفرج من الحتة اللي بيحبها، اللي بيفكر يقارن أنا هبشره وأقوله إنك خسران».
ورد على كلام إمام الذي قال: «ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة»، قائلاً: «مش غريب على الأستاذ خالص الحكاية دي، من ساعة ما طلعت والأستاذ عادل إمام دائماً بيشجعني، سواء كان في مكالمة أو لقاء أو تعليق».

بقربك أقوى

نشرت الفنانة العراقية مريم حسين صورة لها برفقة ابنتها ولفتت أنظار الكثير من المتابعين من خلال تعليقها عليها، ووجهت فيه رسالة إلى ابنتها وكتبت: «أعدك بأن أبقى دائماً إلى جانبك»، مضيفة: «من لطفكِ أستمد طاقتي ومن دلالكِ تأتي العزيمة، بقربكِ أكون أقوى».
ويأتي هذا بعد صدور قرار قضائي عن محكمة جنح دبي قضى بحبسها 3 أشهر وترحيلها من دولة الإمارات.

فستان الزفاف

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجدل بعد ظهورها مرتدية فستان زفاف من دون أن توضح أي شيء يخص الصورة، أو تعلق عليها، ما دعا عدداً كبيراً من جمهورها إلى الاعتقاد بأنها تزوجت، إلا أنها كشفت عن حقيقة ظهورها بفستان زفاف، أثناء الاحتفال بانطلاق فيلمها الجديد «حفلة 9».
وقالت: إن هذه الصورة من أحداث الفيلم، في مشهد يجمعها بالفنان أحمد وفيق، وأكدت أنها تحب التواصل مع جمهورها خاصة عندما تكون سعيدة، موضحة أنها ابتعدت الفترة الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي لمرورها بظروف نفسية صعبة، مشيرة إلى أنها تخرج من هذه الحالة من خلال العمل والتمثيل.
وعن مواصفات الزوج المحتمل في المستقبل قالت إنها لا تتضمن الثراء الهائل، وإنما يجب أن يكون رجلاً محترماً طموحاً ويحبها.

مسخرة بالبيجامة

مازالت الفنانة الاستعراضية سما المصري تثير الجدل في كل مناسبة تتواجد فيها، فبعد طردها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب عدم حملها دعوة حضور، عادت من جديد لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في معرض الكتاب.
وظهرت في مقطع الفيديو وهي تتجول داخل المعرض مرتدية البيجامة، وعلقت عليه: «والله يا جماعة أنا لقيت نفسي عايزه أقرا أي كتاب عن معاملة الحريم للرجالة إزاي، فنزلت بالبيجامة زي ما أنا كده لمعرض الكتاب، وبصراحة عجبني أوي أوي وحاجة فخمة جداً».
وأضافت: «حاولت أداري نفسي كتير بالبيجامة بس فشلت وبرضو الناس عرفتني.. أنا مسخرة أوي.. مستنية خبر طردي زي كل مرة بأه.. ماتنسوش».

الهيبة 4

تحدث الفنان اللبناني عادل كرم عن الدور الجديد الذي سيلعبه في الجزء الرابع والأخير من مسلسل «الهيبة»، والذي يحمل اسم «الرد» وسيعرض في رمضان المقبل.
وأكد أن الجمهور سيفاجأ بالشخصية التي سيقدمها، والتي سيتقمص بها شخصية لا تشبهه وبعيدة عن الصورة التي يعرفها بها الجمهور ولم يسبق أن قدّمها في مسيرته الفنية.
وأضاف: «لن تروني أنا بل ستكونون أمام شخص آخر، متناقض، تحبونه أحياناً وتكرهونه أحياناً أخرى، وساعةً تصلون لكي يموت وترتاحوا من شره».
وتابع: «سأكون ضد شخصية جبل التي يلعبها تيم حسن، وجمهوره سيكرهني بالتأكيد لكنني سأتقبل الأمر لأن دوري ليس سهلاً».

ميسات لبنان

أثارت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ضجة كبيرة من خلال منشور جريء عبرت من خلاله عن انزعاجها من حالة الفن والممثلات اللواتي هن في الأساس ملكات جمال واقتحمن عالم التمثيل بالقوة.
وعلقت: «السنة ما رح أقبل ولا عرض تمثيلي.. لا داخل شهر رمضان المبارك ولا خارجه، أول شي نازل فيلمين إلي السنة، ومتل العادة بفكّر بغيري وبقول ما لح آخد كل شي، غير أن أصلاً ما أغراني شي من العروض اللي ٣/٤ بطلاتا صاروا ميسّات لبنان».

اشتياق واعتذار

عبّر الفنان اللبناني ​مروان خوري​ عن اشتياقه للجمهور، معتذراً منه عن غيابه غير المقصود، كاشفاً عن تحضيره لأعمال غنائية جديدة.
وكتب: «بدي قول للمحبين إنو أنا اشتقتلكن أكتر وبحبكن دائماً وبعتذر عن الغياب اللي مش مقصود، ويمكن حفلاتي بتكون أفضل طريقة حتى أتواصل مع اللي بحبن وبيحبوني، بس ما بخفي على حدا إنو وضع البلد مأثر على كل شي منقولو ومنعملو ومنحسّو، وأكيد أنا بصدد تحضير الأعمال اللي وعدت فيها قريباً إن شاء الله».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock