الصفحة الأخيرة

«واتس أب» يودع ملايين الهواتف للأبد

| وكالات

مع حلول شهر شباط، توقف تطبيق «واتس أب» عن العمل في ملايين الهواتف الذكية، العاملة بنسخ أقدم من أنظمة التشغيل في هواتف «أبل» و«أندرويد».
وتفاجأ عدد كبير من مستخدمي التطبيق برسالة سوداء عند فتح التطبيق، تقول إن «واتس أب» لا يدعم هذا الهاتف، وتنصح بالانتقال لهاتف آخر.
ولن يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير مع الهواتف التي تعمل بإصدارات قديمة ابتداء من السبت، وذلك نظراً لإجراء تحديث مهم على «واتس أب».
وإلى جانب مجموعة كبيرة من الهواتف العاملة بنظامي «أندرويد» و«iOS»، فإن أجهزة «ويندوز» قد خسرت منذ الآن ميزة تشغيل التطبيق هي الأخرى.
وعند فتح التطبيق في الهواتف القديمة غير المدعومة، ظهرت شاشة سوداء كتب فيها: «لا تستطيع استخدام واتس أب على هذا الهاتف بعد الآن، لأن واتس أب لا يدعمه. اضغط هنا للحصول على معلومات حول الانتقال لهاتف آخر مدعوم من واتس أب».
وانتقد عدد من المستخدمين طريقة واتس أب بإجبار المستخدمين على شراء هواتف جديدة، وإيقاف التطبيق على الهواتف القديمة، التي لا يزال يستخدمها الملايين حول العالم.
ويعد واتس أب تطبيق التراسل الأوسع انتشاراً على مستوى العالم، ويستخدمه نحو 300 مليون شخص في إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock