شؤون محلية

حملة على مخالفات البناء في حماة

| حماة- محمد أحمد خبازي

شنَّ مجلس مدينة حماة حملة على مخالفات البناء التي ارتكبها أصحابها في العديد من أحياء المدينة مستغلين أيام العطل الرسمية في تشييدها لتصير أمراً واقعاً أو قابلة للتسوية.
شملت المخالفات المزالة أبنية كاملة ومنها كان أعمدة وشناجات وغرفاً.
وبيَّن رئيس مجلس مدينة حماة عدنان الطيار لـ«الوطن» أن العديد من المواطنين عمدوا إلى ارتكاب مخالفات بناء في أحياء مدينة حماة مستغلين العطل الرسمية، وقال: هدمنا المخالفات بمهدها وأحلنا مرتكبيها على القضاء المختص وفق القانون الناظم لمخالفات البناء.
وأوضح طيار أن مجلس المدينة هدم مخالفات متنوعة في عدة أحياء، منها ما كان كبيراً ومنها ما كان صغيراً، وجميعها تم التعامل معها وفق القانون، موزعة في ضاحية أبي الفداء والشريعة والبرناوي وطريق حلب ومشاع النقارنة والفيحاء وملعب دوار السباهي وفي حديقة حي البعث.
وأكد رئيس مجلس المدينة أنه تم تنظيم الضبوط اللازمة بحق جميع المخالفين وإحالتهم على القضاء أصولاً، مهيباً بالمواطنين عدم استغلال أي ظرف أو توقيت أو عطلة لارتكاب مخالفات بناء، كي لا يتكبدوا خسائر مالية فادحة من جراء هدمها، ولا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، مؤكداً أن المخالفة ستزال مهما يكن نوعها وأياً يكن مرتكبها، فلا أحد فوق القانون، ولا تساهل مع أي مخالفة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock