سورية

إعلان نتائج الانتخابات البعثية لفرعي اللاذقية وجامعة تشرين.. واختتامها اليوم في حماة … الهلال: شكّلت صفعة لكل من راهن على سقوط سورية والبعث

| الوطن

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن انتخابات الحزب التي تجري حالياً شكلت «صفعة لكل من راهن على سقوط سورية والبعث»، لافتا إلى أن هذه الانتخابات تجري بالتزامن مع استهداف الجيش العربي السوري معاقل الإرهاب في ريف حلب وإدلب وتحرير القرى التي كانت تقبع تحت سيطرة العصابات الإرهابية المسلحة المدعومة بشكل مباشر من النظام التركي.
وحسب بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، عقد فرع اللاذقية لحزب البعث أمس مؤتمره الانتخابي بحضور الهلال وإشراف عضو القيادة المركزية للحزب هدى الحمصي، وكذلك انعقد المؤتمر الانتخابي لفرع جامعة تشرين للحزب.
واستهل الهلال حديثه خلال عقد فرع اللاذقية مؤتمره الانتخابي، بنقل تحيات ومحبة الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد إلى كل أبناء محافظة اللاذقية من خلال أعضاء المؤتمر، مشيراً إلى تحقق وعد هذا القائد بتحرير كل ذرة من تراب وطننا الغالي من رجس الإرهاب، فبالتزامن مع انعقاد المؤتمر يستهدف الجيش العربي السوري معاقل الإرهاب في ريف حلب وإدلب ويحرر عدداً من القرى التي كانت تقبع تحت سيطرة العصابات الإرهابية المسلحة المدعومة بشكل مباشر من النظام التركي.
ونوه الهلال بحالة التخبط والتشتت التي يعيشها رأس النظام التركي رجب طيب أردوغان بعد أن حاصر أبطال الجيش العربي السوري ما يسمى نقاط المراقبة التركية، واستجداء أردوغان لروسيا لفك الحصار عن جنوده في إدلب.
وأكد الهلال أن السبب المباشر للتدخل التركي في سورية هو تنفيذ لأوامر سيده الصهيوني، لافتا إلى أن ما نراه من تباكٍ تركي على الفلسطينيين ما هو إلا متاجرة بدماء الشعب الفلسطيني لأن العلاقة التركية الصهيونية أصبحت في أوجها في عهد أردوغان.
في الجانب الحزبي، شدد الهلال على أن الانتخابات الحزبية التي نشهدها اليوم هي محطة مهمة على طريق نشر الفكر البعثي الصحيح بين جماهير الحزب، مبيناً ضرورة اختيار الرفاق الأكفأ لقيادة المرحلة القادمة في النصر وإعادة بناء سورية بشراً وحجراً.
بعد ذلك قام أعضاء المؤتمر بالتصويت وتم فرز الأصوات وكانت النتائج على الشكل الآتي:
1- تهاني يحيى شليحة
2- هيثم إبراهيم إسماعيل
3- سميع صافي عدرة
4- عصام نديم درويش
5- أوس فائز عثمان
6- كامل سعيد زنتوت
7- إبراهيم حسن عبيدو
8- عامر عز الدين فحام
9- نقولا الياس مرطيشو
10- وفاء سعيد معلا
11- نديم أحمد منصورة
12- أحمد ماجد بليدي
13- غسان محمد جليلة
14- أحمد جابر السوسي
15- مصطفى فؤاد مثبوت
16- وسيم ميخائيل خوري
17- تيماء عزيز نصار
18- عماد مهنا مهنا
19- وفاء إبراهيم سلمان
20- عيسى عبد الحميد جنيدي
21- نبيل أحمد بعيتي
22- ميساء محمد صالح
23- محمد علي حمودة
24- أحمد ماجد أسعد
حضر المؤتمر عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي زياد صباغ ومحافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم.
وأوضح البيان، أنه خلال انعقاد المؤتمر الانتخابي لفرع جامعة تشرين لحزب البعث بإشراف عضو القيادة المركزية للحزب عمار السباعي، افتتح الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الأمين العام للحزب لأعضاء المؤتمر وتمنياته لهم بالنجاح.
وأكد الهلال، أنه من النادر أن نجد دولة في العالم تعيش حياتها الدستورية، ليمارس مواطنوها حقهم الديمقراطي في ظل ظروف الحرب والإرهاب بتوجيه واضح وصريح من القائد بشار الأسد، فكانت انتخابات مجلس الشعب عام 2012 تلتها الانتخابات الرئاسية عام 2014 وانتخابات مجلس الشعب والإدارة المحلية، وها نحن اليوم نعيش انتخابات حزبنا العظيم التي شكلت صفعة لكل من راهن على سقوط سورية والبعث.
وأكد الهلال، أن الحزب اليوم يعول على وعي الشريحة البعثية في الجامعات لاستقطاب العناصر الشابة في جامعات القطر إلى صفوف الحزب لما يمثله العنصر الشاب من طاقة متقدة يجب أن تستثمر لتكون أمل سورية المستقبل.
وبعد قيام الأعضاء بممارسة حقهم الانتخابي في المؤتمر الذي حضره محافظ اللاذقية تم فرز الأصوات وكانت النتائج على الشكل الآتي:
1- جابر عمران
2- معينة بدران
3- منير يحيى
4- جورج اسبر
5- أمين صالح
6- منذر حداد
7- لؤي صيوح
8- محسن داود
9- عبد الرحمن ريس المينا
10- محسن صارم
11- علي نيصافي
12- لينا محلا
13- أحمد عبد الرحمن
14- ميرنا دلالة
15- حاتم مغامس.
يشار إلى أن المؤتمرات الانتخابية لفروع حزب البعث في المحافظات ستنتهي اليوم في محافظة حماة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock