الأولى

نائب يسأل الوزير كم يكلّف تطبيق «تكامل» ومن صنعه؟ وآخر: الوزارة لم تكن صريحة … لليوم الثاني على التوالي.. هجوم حاد في «الشعب» على وزير النفط

| محمد منار حميجو

واصل عدد كبير من أعضاء مجلس الشعب أمس انتقاداتهم الحادة لوزارة النفط حول إجراءاتها المتعلقة بتوزيع الغاز المنزلي على المواطنين، لكن هذا المرة بحضور وزير النفط علي غانم الذي قدم عرضا عن إجراءات الوزارة حول هذا الموضوع الذي لم يلق القبول من العديد من أعضاء المجلس الذين وصفوه بأنه مكرر ومن دون حلول.
واعتبر النائب وليد درويش أن المشكلة ليست حالياً بوجود الغاز من عدمه بل المشكلة بالتعقيدات التي تتبعها الحكومة بشكل غير مبرر، مضيفاً: من قال إن هذا التطبيق يتم استخدامه من المواطنين؟ وأن طفلاً صغيراً لا يقبله.
ووجه درويش سؤالاً إلى وزير النفط عن تكلفة هذا التطبيق ومن صنعه، في حين رأى النائب خالد خزعل أن كلام الوزير مكرر، مؤكداً أن الحكومة لم تكن صريحة مع المواطن.
وطالب النائب فواز نصور بأن يظهر الوزير على شاشة التلفاز ليتابع المواطن الأوضاع المتعلقة بوزارة النفط وخصوصاً الغاز.
ولفت زميله موعد ناصر إلى أنه ليس للبطاقة الذكية من اسمها نصيب، موضحاً أن التطبيقات الفعلية أثبتت أنها ليست ذكية وأصبحنا نتمنى أن نعود إلى طريقة «سادكوب» في توزيع المحروقات.
واقترح النائب طريف قوطرش أن يكون هناك سعر حر للغاز بعد توزيع المخصصات للمواطنين بشكل نظامي وتأمين حاجتهم على غرار المازوت لمن يرغب أن يشتري.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock