رياضة

قمة بدوري الشباب

تنطلق الجمعة مباريات الأسبوع الثالث من إياب دوري شباب الممتاز، فيلتقي في أهم المباريات فريقا حطين والنواعير على قمة الدوري في اللاذقية على ملعب المدينة الرياضية، النواعير يتصدر الدوري بثلاثين نقطة وحطين يلاحقه في مركز الوصيف بسبع وعشرين نقطة وسبق لحطين الفوز بحماة 2/1 سجل لحطين مثنى عرقاوي ومحمد مرتضى وللنواعير حذيفة خلوف.
مباراة قوية أخرى تجري في مدينة حماة نقاطها مضاعفة بين تشرين الثالث (26) نقطة والطليعة الخامس (24) نقطة ويسعى فيها أصحاب الأرض للفوز وصولاً إلى مربع الكبار، وكان الفريقان تعادلا في الذهاب سلباً بلا أهداف.
ديربي قوي في حلب بين الاتحاد ثالث الترتيب (25) نقطة وجاره الحرية في المركز السابع (21) نقطة ويحاول في المباراة فريق الحرية صاحب الأرض تجاوز عثراته الأخيرة بفوز يسعى إليه ليحسن مركزه في الدوري، في لقاء الذهاب تعادل الفريقان 1/1 سجل للاتحاد فاضل عليص وللحرية إبراهيم حريتان.
في دمشق يستضيف المجد بالمركز ما قبل الأخير (10) نقاط على ملعبه ضيفه الكرامة السادس (22) نقطة، المباراة صعبة وقوية وخصوصاً مع الخط التصاعدي لفريق المجد في الإياب، الكرامة فاز ذهاباً 2/1 سجل للكرامة مهند فاضل وحسام حداد وللمجد أحمد العقلة.
على ملعب حمص الصناعي يستقبل الوثبة بالمركز الثامن (21) ضيفه الجيش في المركز الحادي عشر (18) وتتسم المباراة بالقوة والندية، ذهاباً تعادلا بلا أهداف، وعلى ملعب الفيحاء الصناعي يلتقي الشرطة التاسع (20) نقطة جاره المحافظة في المركز الثاني عشر (11) نقطة والمباراة يريدها الشرطة للاستمرار بنتائجه الطيبة والمحافظة ليعوض خسارتي الإياب، والفريقان تعادلا في الذهاب سلباً.
آخر المباريات ستجري على ملعب الجلاء وفيها يستقبل الوحدة العاشر (20) نقطة ضيفه جبلة الأخير بخمس نقاط والمباراة من الناحية النظرية محسومة لمصلحة الوحدة، والفريقان تعادلا في الذهاب بهدف زكريا الكرك من الوحدة مقابل هدف حيدر علي من جبلة وشهدت المباراة طرد حارس الوحدة محمد طلال الكشاك.
جميع المباريات ستنطلق بتمام الساعة الثانية عصراً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن