الصفحة الأخيرة

العلاقة بين النشاط الجنسي وزيادة الدخل

أكدت دراسة جديدة أن الإكثار من ممارسة الجنس يحقق زيادة في الدخل وبالتالي فإن ما يُبذل من مجهود في غرفة النوم ينعكس راتباً أعلى في غرفة المكتب.
كما أظهرت دراسة أن دخل الموظفين الذين يمارسون الجنس مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع يزيد بنسبة 4.5% على نظرائهم الأقل نشاطاً في الفراش بصرف النظر عن الحالة الصحية، وإجمالاً وجدت الدراسة أن هناك تناسباً طردياً بين الجنس والدخل.
وشملت الدراسة التي أجراها باحثون بريطانيون 7500 يوناني شاركوا في بحث سلوكي موضوعه تأثير النشاط الجنسي على الرواتب والأجور، ونقلت صحيفة «الديلي تلغراف» عن الدكتور نك درايداكيس أستاذ الاقتصاد في جامعة انغليا راسكن البريطانية أن النظريات العامة في علم النفس تشير إلى أن الأفراد المكتفين جنسيا في البيت يكونون أنجح في العمل.
وأوضح أن نظرية ماسلو في هرمية الحاجة تذهب إلى أنه كلما كان الأفراد أكثر سعادة واكتفاء في حياتهم كانوا أعلى إنتاجية وأكثر نجاحاً في عملهم مع ترجمة ذلك إلى أجور أو رواتب أعلى.
وتخلص نظرية ماسلو إلى أن الأشخاص يحتاجون إلى أن يحبوا ويكونوا محبوبين جنسياً وخلاف ذلك. وفي غياب هذه العناصر قد يشعرون بالوحدة والقلق الاجتماعي والكآبة وكلها عوامل يمكن أن تؤثر على حياتهم في العمل.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock