الأولى

امرأة أميناً لفرع جامعة تشرين والتغيير يطول أمناء فروع في أربع محافظات … «البعث» يعيد تشكيل قيادات فروعه

| الوطن

لم تشهد فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظات تغيرات كثيرة على مستوى أمناء الفروع فحافظ 10 أمناء فروع على مناصبهم بما في ذلك المحافظات الكبرى وهي دمشق وريفها وحلب وحمص، في حين تغير أمناء فروع إدلب والرقة ودير الزور واللاذقية.
وأصدرت القيادة المركزية للحزب أمس بعد اطلاعها على نتائج انتخابات قيادات الفروع الحزبية، وعلى مقترحات اللجان القيادية، قرارات أعادت بموجبها تشكيل قيادات فروع الحزب في المحافظات.
وشهدت التشكيلات تعيين امرأة وهي ميرنا دلالة أميناً لفرع الحزب في جامعة تشرين في اللاذقية في حين حافظ أمناء فروع جامعات دمشق وحلب وحمص على مناصبهم.
وفي التفاصيل ظل محمد حسام السمان أميناً لفرع محافظة دمشق ومصطفى رضوان لريفها وفاضل النجار لحلب وعمر حورية لحمص وخالد أباظة للقنيطرة وحسين الرفاعي لدرعا وفوزات شقير للسويداء ومحمد حسين لطرطوس ومحمد أشرف باشوري لحماة، وتركي عزيز حسن للحسكة.
وشهد فرع إدلب تغيراً ليكون عبد الرزاق خليفة أميناً لفرعها وكذلك في الرقة جاء عبد العزيز العيسى وفي دير الزور تم اختيار رائد الغضبان وهيثم إسماعيل للاذقية.
وشهدت فروع الحزب انتخابات هي الأولى على مدار الحرب على سورية بعدما توقفت منذ عام 2011 ليتم انتخاب 24 مرشحاً تختار القيادة منهم ثمانية بمن فيهم أمين الفرع والمقعد التاسع للمحافظ بحكم المنصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock