ثقافة وفن

تامر حسني يبحث عن طفل.. وريهام سعيد تعاني من الحسد … نادين نجيم لصفاء سلطان: ولا مرّة بخلتي عليي بحبك ودعمك وتقديرك لشغلي

| وائل العدس

لا عزاء للحاقدين
نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة لمقطع من تصريح للنجمة السورية ​صفاء سلطان​، قالت فيه: «نادين صديقتي وأحبها جداً، ولا أحد يستطيع إنكار حقيقة كون هذه الإنسانة نجمة، وهي مجتهدة وجميلة، وأنا أحبها وأحب نجوميتها وأحب شكلها وأحب أعمالها، وأنا شخصياً أتابعها بكل أعمالها، حتى إنني تابعت مسلسلها في العام الماضي خمسة ونص».
وعلّقت نجيم على الكلام هذا بالقول: «بقدر محبتك كتير ومش من هلأ، من لما اشتغلنا سوا ولا مرّة بخلتي عليي بحبك ودعمك وتقديرك لشغلي، اللـه يكتر المحبين ولا عزاء للحاقدين».

عيد سعيد
هنأت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ مواطنتها الفنانة ​نجوى كرم​ في عيد ميلادها قائلة: «كل سنة وأنتِ بخير وبتشعي نجومية ومالكة قلوب الملايين وأيامك حب وسعادة بحبك».
فردت: «دخيل هالنجمة اللي بتلمع مثل الذهب وكل وجوهها ذهب مثل قلبها».

حسابات مزورة
نشرت الفنانة المصرية منى فاروق منشوراً حذرت فيه من وجود حسابات مزيفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ذلك الحساب هو الوحيد الرسمي لها على «إنستغرام»، وأنها غير مسؤولة عن ما يكتب ويقال من خلالها.
وكتبت: «يا جماعة أنا مليش أي حساب على إنستغرام غير ده.. ومليش حساب على الفيسبوك أو تويتر.. والحسابات مزورة وغير مسؤولة عما يكتب فيها وأي حاجة بتتكتب أو بتتقال من أي نوع أنا غير مسؤولة عنها تماماً، وهذا تصريح مني شخصياً للتوضيح وشكراً».
كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه تبكي وتهدد بالانتحار بعد أن ابتعد عنها كل المنتجين خوفاً من تأثير قضية الفيديوهات الإباحية التي انتشرت لها في وقت سابق، مؤكدة أنها أصبحت لا تجد عملاً في أي مجال بسبب هذا الموضوع، ما دفع عدداً كبيراً من الفنانين والجمهور لدعمها في أزمتها.
ونشرت مقطع فيديو آخر وجهت فيه الشكر لمن قدم لها الدعم في أزمتها، مؤكدة أنها تعيش صراعاً، وترغب في أن تعيش حياتها بصورة أفضل، حيث قالت: «غلطت ودفعت تمن غلطتي لكن أنا فعلاً في صراع إني أكمل حياتي صح وربنا وحده اللي يعلم بيا، شكراً ليكم وادعولي محتاجة دعواتكم».
مناشدة وبحث

ناشد الفنان المصري تامر حسني جمهوره لمساعدته في البحث عن طفل مصاب بالسرطان نشر صورته عبر إنستغرام.
وطلب ممن يعرف هذا الطفل من الجمهور إيجاد رقم أحد من أهله حيث كتب معلقاً على الصورة قائلاً: «حبيبي يا آسر ربنا يشفيك، طب أوصلك إزاي؟، أنا تحت أمرك يا حبيبي، ياريت حد يجيبلي رقم حد من أهله».

الله الحامي
لفت الممثل اللبناني بديع أبو شقرا الأنظار من خلال ظهوره في أحد البرامج، وضمن فقرة التحدي التي يتضمنها البرنامج طُلب من الفنان قراءة الفنجان لمواطنته الفنانة سيرين عبد النور.
ورداً على ذلك قال إن لديها طريقاً طويلاً لكنها ستجد الفرح في نهاية المطاف، مشيراً إلى أن في فنجانها أفعى سمراء تنظر إليها مع محيط ينطوي على بعض الغيرة والحقد.
ولم يكن منها إلا أن ردت على ذلك فكتبت: «حبيبي بديع أنت ممثل لبناني بشوف حالي فيه، أما بالنسبة للحية فالله الحامي».
أمي وأبي

نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة لوالديها لتهنئتهما بعيد زواجهما.
وعلقت برسالة رومانسية مؤثرة قائلة: «عيد زواج سعيد يا أمي وأبي.. قصة حب وكفاح ومثابرة ومساندة، ودائماً يا أمي شايلانا كلنا وقلبك مليان بالحب والعطاء.. دائماً وأبداً تعطي على الرغم من كل شيء.. حبيبتي يا مثالي الأعلى في كل شيء».
ثم وجهت حديثها لأبيها قائلة: «مفيش مثال ليك يا أبي.. حبيبي وصديقي ودائماً في ضهري مهما كانت العواقب.. رحلتك مبدعة إلى مدى اللانهاية.. رقيق ودقيق ومليء بالتعاطف والتسامح».
وأردفت: «أبي وأمي مثال الحب في عيني وروعة العلاقة الإنسانية بين رجل وامرأة كما يحب أن تكون.. عيد زواج سعيد ودائماً مع بعض».

حقد وحسد
نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تعرض نجلها للحرق بواسطة الماء المغلي، وعلقت على الصورة قائلة: «الحمد لله تيتو وقع عليه مياه مغلية، أرجو الدعاء بالشفاء، كفاية حقد وحسد كفاية».
تعليق ريهام على الصورة أثار حفيظة العديد من المتابعين لها، إذا هاجمتها متابعة قائلة: «يعني إنتي بتطلبي مننا ندعو لابنك ولا بتشتمينا وتتهمينا بالحقد والحسد؟ حقيقي إنتي اللي محتاجة إننا ندعيلك بالشفا»، وردت عليها قائلة: «هو أنتي اللي بتحسديني؟ أنا بطلب الدعاء من الكل واللي بيحسد يبطل حقد سهلة».
فيما هاجمها آخر قائلاً: «كل واحد بيبتلى، حقد إيه وحسد إيه بس، إنتي تعرفي اللي عندي إيه أو اللي عند غيري، كلنا عندنا اللي مكفينا والحمد لله».
وقال آخر «أنت بالذات تتحسدي على إيه؟؟ ربنا يكون بعون اللي حواليك»، وردت عليه ريهام قائلة: «الحمد لله عندي كل حاجة». ومع زيادة الهجوم اضطرت تعديل التعليق على الصورة لـيكون: «الحمد لله تيتو وقع عليه مياه مغلية أرجو الدعاء بالشفاء».

بين التمثيل والأزياء
كشفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي سبب ابتعادها عن عالم الأزياء، والذي أكدت أنها كانت أسباباً كثيرة من ضمنها التركيز في التمثيل.
وأضافت: «صاحب بالين كداب، ورغم أنني كنت ملكة متوجة في عالم الأزياء، إلا أنني قررت ترك كل ذلك من أجل التمثيل، فأنا ظلمت نفسي وحصرتها في شخصية الفتاة الأرستقراطية لاهتمامي وقتها بالأزياء ومسابقات الجمال أكثر، ولذلك قررت التركيز في التمثيل فقط لأخرج من هذه الشخصية».
كما كشفت أيضاً عن إصابتها بورم في الغدد أثناء عرض مسرحية «الواد سيد الشغال» مع مواطنها عادل إمام، ما أدى إلى زيادة وزنها بشكل غير طبيعي واعتزلت عروض الأزياء وركزت في التمثيل.

مفاجأة مميزة
أعدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مفاجأة مميزة لمديرة أعمالها وصديقتها ساندرا نهرا بمناسبة يوم ميلادها في أجواء عائلية.
ودخلت إلى المكتب وتحمل في يدها قالب حلوى مع شموع وراحت تغني لها أغنية الميلاد وتغمر صاحبة العيد التي وصفتها بأنها أطيب قلب وأحلى صديقة.
ونشرت صورة عفوية وهي تقبّل رأس صديقتها ووجهت لها كلمات من القلب فقالت لها: «أنتِ شخص مميز بشكل لا يصدق في حياتي، وأشعر دائماً بأني مباركة لدرجة أنك أكبر هدية».
وتابعت: «أنت تجعلين حياتي ملونة وخاصة، ساعدتيني دائماً في إدارة حياتي بطريقة أفضل، نحن دائماً نشعل أفضل اللحظات التي تجمعنا ببعض، أتمنى لك عيد ميلاد جميلاً صديقتي الجميلة».
بدورها ردت نهرا في تعليق: «كلماتك تعني لي الكثير، أنا ممتنة لوجودك في حياتي، هديتي الثمينة يا فوفا».

حرام عليكم
نشرت المطربة المصرية مي كساب تغريدة هاجمت فيها الصحفيين الذين ينشرون أخباراً عنها دون أن يتيقنوا من حقيقة ما يكتبونه.
وقالت: «السادة الصحفيين حرام عليكم، أنا تعبت، أعمل أغنية اسمها سينغل تقولو انفصلت، أواسي جوزي في مصيبته تقولو اتحدت، بجد أنا تعبت إنتو مش بتساعدونا ولا دي اسمها صحافة، ارحمونا بقي بجد كده كتير، عاوزين تولعوها أكتر مش ممكن، إحنا مش ناقصين، بجد كفاية علينا قوي كده، إحنا استحملنا كتير كفاية».

مطبخ رانيا
تعرضت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ للسخرية بعد نشرها مقطع فيديو للحلقة الثانية من برنامجها «مطبخ رانيا».
وظهرت في الفيديو، وهي تقوم بتحضير وجبة إفطار عبارة عن «بيض بالبسطرمة» و«ساندويش جبنة»، ورغم فشلها في طهي البيض بالبسطرمة بطريقة عصرية، إلا أنها قررت أن تعيد التجربة ولكن بطريقة تقليدية.
وقد اعتبر عدد كبير من متابعيها أن ما تقوم به بسيط للغاية، إذ علقت إحدى متابعاتها: «وصفة هايلة وصعبة جداً بصراحة.. إيه الفضا ده»، على حين علق متابع آخر: «حقيقي وصفة صعبة وتعبتي فيها وفي إعدادها وأنا راح انهار من التفاهة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock