رياضة

المعلول في الشام

| مأمون جبيلي

أعلن اتحاد كرة القدم وصول المدرب التونسي نبيل معلول إلى دمشق برفقة مساعده الدائم نادر داود، إضافة إلى مدرب تونسي آخر للياقة البدنية لتوقيع عقد استلام تدريب منتخبنا الأول، وبحسب ما أفصح عنه مدير المكتب الإعلامي في الاتحاد الزميل يامن الجاجة فإن المدرب وصل إلى مطار دمشق في الرابعة من فجر الأحد، وكان في استقباله رئيس اتحاد اللعبة ومنه انتقل المعلول إلى فندق الشيراتون مكان إقامته في العاصمة خلال فترة وجوده مع المنتخب.
الاتحاد سيقدم الجهاز الفني الجديد إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي مساء الخميس، في فندق الشيراتون على أن يباشر المعلول بعدها رسمياً مهامه التدريبية.
وتصادف وصول المعلول مع قرار مفاجئ لاتحاد الكرة، أعلن من خلاله بعد ساعات قليلة من وجوده في دمشق تأجيل النشاط الكروي لجميع الدرجات والفئات اعتباراً من اليوم الثلاثاء ولغاية الخامس عشر من شهر نيسان القادم، تماشياً مع توصيات الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم والمتضمنة تأجيل النشاطات والفعاليات الكروية الحالية لاعتبارات الصحة والسلامة العامة!
وحسب الاتفاق الأولي بين اتحادنا والمعلول فإن مدرب منتخبنا الوطني الجديد سيبقى على رأس عمله كمحلل فني في قنوات بي إن سبورت القطرية.
الكابتن معلول يملك تجربة تدريبية جيدة وهو الذي أشرف خلالها على تدريب أندية عريقة أبرزها الترجي والإفريقي من تونس والدحيل القطري والمنتخب الكويتي، وحضر مع منتخب بلاده التونسي في أكثر من مناسبة مهمة كان أبرزها عندما قاده في نهائيات بطولة كأس العالم الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن