الصفحة الأخيرة

وزارة الثقافة توقف الدوام في مديرياتها

| الوطن

قررت وزارة الثقافة اتخاذ عدد من التدابير الوقائية لمنع حدوث أي إصابات بفيروس كورونا، فتم إيقاف الدوام الإداري في الإدارة المركزية ومديريات الثقافة في المحافظات اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.
كما تقرر إيقاف الدوام الإداري في الجهات التابعة للوزارة (المديرية العامة للآثار والمتاحف- الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون- مكتبة الأسد- الهيئة العامة للكتاب- المؤسسة العامة للسينما- المعاهد العليا في الوزارة- هيئة الموسوعة العربية) اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.
وتقرر تكليف مديريات التنمية الإدارية في الوزارة والجهات التابعة لها إعداد جداول مناوبة للعاملين في الأعمال الإدارية والمالية والقانونية والذين تقتضي ضرورة عملهم وتلبية طلبات المواطنين استمرارهم بالعمل.
ويلتزم معاونو الوزير ومديرو الإدارات ومديرو التنمية الإدارية ورؤساء أقسام الجاهزية والحرس وعمال التنظيف والتعقيم بالدوام جزئياً بالتناوب بينهم وفق مقتضيات مصلحة العمل.
وتأتي هذه القرارات، بناء على تعميم رئيس مجلس الوزراء رقم 4730/1 تاريخ 21/3/2020 بخصوص اتخاذ سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية الإضافية لتجنب حدوث أي إصابات بفيروس كورونا على الأراضي السورية، وتكليف الوزارات إجراء تخفيضات مشددة بالنسبة العاملين في المؤسسات الإدارية والخدمية التابعة لها إلى الحد الأدنى الذي يضمن استمرار العمل وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock