رياضة

الحسب الله : عودتي لسلة الجيش طبيعية وسننافس على اللقلب

مهند الحسني :

عاد لاعب سلة الجيش رضوان حسب اللـه إلى ناديه بعد غياب دام ثلاث سنوات لعب خلالها لفريق الوحدة وكان بمثابة بيضة قبان الفريق ونجح في تحقيق لقب بطولة الدوري لموسمين متتاليين، ويتطلع الحسب اللـه لتحقيق لقب جديد مع ناديه الأم الجيش.
«الوطن» التقت به وأجرت معه الحوار التالي.

• كابتن رضوان كيف ترى عودتك لناديك الجيش بعد هذا الغياب؟
أنا تربيت بنادي الجيش منذ صغري، ولعبت بجميع فئاته، وقدمت له الكثير وحققت معه بطولات كثيرة، لكن مرت على الفريق قبل فترة ظروف خارجة عن إرادتي جعلتني أنتقل لنادي الوحدة، وهذا شيء طبيعي في عصر الاحتراف، وهذا الموسم عدت بهمة عالية لفريقي وعودتي طبيعية كوني ابن هذا النادي، وأتمنى أن أنهي حياتي الرياضية فيه.
• هل أنت بالمستوى الذي يؤهلك للعب مجدداً مع سلة الجيش؟
بصراحة بعد هذه الاستراحة لابد أن يكون المستوى متراجعاً قليلاً، لكني بدأت أستعيد مستواي ولياقتي البدينة، وأيام قليلة وأكون بجاهزية فنية تؤهلني لخوض مباريات الدوري مع الفريق.

• كيف ترى تدريبات سلة الجيش مع المدرب الشاب خالد أبو طوق؟
الكوتش خالد ابن النادي ويعرف كل مقدرات اللاعبين، ويتعامل معها بطريقة جيدة، لكنه يحتاج للوقت حتى يصل بالفريق للمستوى الذي يريده ويتمناه، مع العلم أنه سبق أن درب شباب الجيش، وحقق معه بطولة الدوري موسمين متتاليين، ولديه هذا الموسم مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين.

• ماذا تتوقع لسلة الجيش في الدوري القادم؟
لا يمكن أن أتوقع أي نتيجة حتى نرى الفرق على أرض الواقع، وما تملك من مقومات التفوق والمنافسة، أعتقد أن هناك منافسين لسلة الجيش أكثر من الموسم السابق، لكن فريقنا جيد وسننافس على اللقب بقوة.

• كيف علاقتك مع سلة الوحدة بعدما تركتها هذا الموسم؟
العلاقة عادية ولم تتراجع كما يقول البعض، لاني لعبت لديهم بعقد احترافي، وانتهى العقد ومعه انتهى ارتباطي مع الفريق، ونحن نعيش في عصر الاحتراف ومن حق أي لاعب البحث عن العقد الأفضل، وقد كنت مرتاحاً أثناء لعبي مع الوحدة، لكونهم عاملوني بطريقة جيدة، وحصلت على جميع حقوقي المالية، وأتمنى لفريق الوحدة كل الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock